رائد الأعمال الاماراتى أنس بوخش : “لماذا لا؟” بداية الابتكار الحقيقى 

رائد الأعمال الاماراتى أنس بوخش : “لماذا لا؟” بداية الابتكار الحقيقى 
13 / 01 / 2024

 

رائد الأعمال الاماراتى أنس بوخش : “لماذا لا؟” بداية الابتكار الحقيقى

 

 صرح  رئيس قمة Under 30 رائد الأعمال والمحاور الإماراتي أنس بوخش بأن نجاح القمة المنطلقة بمصر على مدى استغلالنا لهذين اليومين في التواصل والتعلم والإجابة على بعض الأسئلة الشخصية التي تدور في ذهننا. لقد نشأت في أسرة عادية، وتوجهت إلى دراسة الهندسة، ولكن الشيء الذي كان يضايقني دائمًا هو شعوري بأنني مقيد دائمًا.

 

وقال  أرى أن البشر موهوبون للغاية، لكننا نشأنا على أن نكون مقيدين. لا بد من تغذية فضولنا دائمًا. لماذا يتراجع الفضول عندما نكبر؟ ربما بسبب شعورنا بالذنب، نصبح أقل فضولاً. لا بد من تغيير أسلوب تفكيرنا إلى “لماذا لا؟”. لماذا لا نزور بلدًا جديدًا، أو نحاول في وظيفة جديدة، أو وجهة جديدة، أو هواية جديدة؟ أعتقد أنه إذا دمجنا فضولنا وغيرنا أسلوب التفكير إلى “لماذا لا؟”، فسنجد مكاننا المناسب، وهو المكان حيث يستمتع الفرد بحياته. الحياة عبارة عن ماراثون طويل، وليس سباق 100 متر”.

 

وتهدف هذه القمة الملهمة إلى تعزيز ثقافة الابتكار وريادة الأعمال، وتمكين المهنيين الشباب الذين لديهم القدرة على قيادة مستقبل الأعمال. ستغطي المناقشات والمقابلات والعروض وغيرها موضوعات تشمل بناء قادة الغد، والاستثمار في الابتكار، وفن التفكير التصميمي ورواية القصص لدعم العلامات التجارية، وبناء شركات ناشئة مستدامة من أجل عالم أفضل، ودور التكنولوجيا في تطوير المنتجات بصورة فائقة، وتعزيز الصحة العقلية والتنوع والشمول.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة