رابطة شباب الضبعة تطلق أكبر حملة لدعم السياحة الداخلية

رابطة شباب الضبعة تطلق أكبر حملة لدعم السياحة الداخلية

 

تستعد رابطة شباب الضبعة في مطروح، لإطلاق أكبر حملة لدعم السياحة الداخلية والدولية في المحافظة خلال أيام، تحت رعاية محافظ الإقليم اللواء علاء أبو زيد، حيث تم عمل خطة شاملة للحملة وتنفيذها على أرض الواقع وستبدأ بمؤتمر موسع لتدشين الحملة تحت شعار مطروح مستقبل السياحة في مصر.

ومن جانبه، أكد محمد إسرافيل رئيس رابطة شباب الضبعة في مطروح، أن الحملة ستنفذها شباب الرابطة التي تضم في عضويتها ما يقرب من 1000 عضو من أبناء المحافظة وتستهدف الشباب والطلاب من جميع المراحل.

وأشار إلى أن من أهداف الحملة نشر الوعي الحضاري والأثري بين أهالي المحافظة والتعريف بالأماكن الأثرية وأهميتها في مجال السياحة، بجانب عمل تنمية مجتمعية شاملة بين أهالي المحافظة، وذلك حتى يتيسر للحملة تحقيق أهدافها والعمل على ترويج المناطق الأثرية بالمحافظة.

وقال “مؤسسو الحملة نرمين محمد أمين لجنة المرأة برابطة شباب الضبعة وأحمد جاد المنسق الإعلامي بالرابطة والحملة تحت إشرافي كرئيس للرابطة”، مضيفًا “قدمنا دراسة للحملة إلى محافظ مطروح وجار التنسيق لإعطاء شارة البدء بانطلاق الحملة وسنبدأ الحملة بعد المؤتمر الأول مباشرة بدعم السياحة الداخلية وزيادة الوعي الأثري والثقافة السياحية بين الشباب من أبناء المحافظة”.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة