«رجال أعمال الإسكندرية»: تسلم مليون و300 ألف جنيه لشباب الوادي الجديد لإقامة مشروعات صغيرة

«رجال أعمال الإسكندرية»: تسلم مليون و300 ألف جنيه لشباب الوادي الجديد لإقامة مشروعات صغيرة
06 / 05 / 2018

 

استقبل اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وفدًا من جميعة رجال أعمال الإسكندرية، برئاسة الدكتور محمد محرم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، والذي زار المحافظة بهدف تسليم الشباب أبناء المحافظة قروضًا لإقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر.

وقالت المحافظة فى بيان لها اليوم، إن نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية أوضح أن إجمالي القروض التي تم توفيرها خلال شهر واحد لأبناء المحافظة قد بلغت 1.3 مليون جنيه، بواقع عدد 326 شاب مستفيد بحد أدنى 3 ألاف جنيه، وذلك بفائدة ثابتة 17%، وتمثلت هذه القروض في مشروعات «صناعيه – خدميه – تجاريه – زراعيه».

وأعلن «محرم»، عن التوسع في أنشطة الجمعية على أرض المحافظة، عن طريق افتتاح أفرع بجميع مراكز المحافظة وذلك خلال الفترة المقبلة.

من جانبه طالب محافظ الوادى الجديد، الشباب بضرورة الاستفادة الفعلية من هذه القروض والتوسع في المشروعات، فيما يوفر حياة كريمة لهم، بالإضافة إلى تخفيض الفوائد المستحقة على القروض نظرًا لطبيعة المحافظة، وعلى الفور وعد وفد الزيارة بدراسة ذلك وعرضه على مجلس الإدارة لاتخاذ قرار نحوه.

وأكد وفد الجمعية على تولي الجمعية توفير كافة الخامات اللازمة لإقامة مشروعات الشباب ومشروعات المرأه المعيلة، وكذلك تدريب الشباب على إعداد دراسات الجدوى الخاصة بالمشروعات الاستثمارية، بجانب المساهمة في أعمال محو الأمية بالمحافظة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة