“روبرتسون إف إم” تفوز بجائزة الـ”سي إس ار” لجمعية “كليننج أند سابورت” لعام 2017

“روبرتسون إف إم” تفوز بجائزة الـ”سي إس ار” لجمعية “كليننج أند سابورت” لعام 2017

فازت مؤسسة “روبرتسون فاسيليتس مانجمنت”(إف إم) بجائزة المسئولية المجتمعية للشركات ، وذلك ضمن المسابقة التي نظمتها جمعية “كليننج أند سابورت” (سي إس إس أيه 2017) التي تتخذ من لندن مقرا لها.

وذكر موقع “فاسيليتس مانجمنت جورنال” ـ أن “روبرتسون كوميونتيز” ـ وهي شركة غير هادفة للربح منضوية بداخل مؤسسة “روبرتسون إف إم” ، حصلت على الجائزة ضمن فئة الشركات التي تقدم الخدمات للمجتمع كافة كجزء من استراتيجيتها التي تم التخطيط لها مسبقا.

وتهدف “روبرتسون كوميونتيز” إلى تعزيز الحياة وبناء شراكات هادفة ودائمة بين المدارس ومجتمعاتها المحلية ، حيث حددت جائزة المسئولية المجتمعية لمؤسسة “روبرتسون” نظرا لمساعدتها في التواصل مع 12 ألف شخص ، وتوفير فرص عمل محلية للشباب، ودعم الأعمال التجارية المحلية.

وقال إيان جيبسون، المدير الإداري لشركة روبرتسون إف إم “تمكن فريق عمل شركة “روبرتسون” من تعزيز أداء الشركة في الأنشطة المجتمعية إلى أبعد من تلك الأهدف ، حيث تمكن من إقامة علاقات ذات مغزى داخل مجتمعاته وخلق فرص جديدة لجذب المواهب إلى صناعة الـ”سي إس ار”

وأضاف ” خلال عام 2017 نسعى لتوسيع برامج المسئولية المجتميعة لمزيد من المجتمعات المحلية ، ونتطلع إلى الانخراط مع المزيد من المدارس”.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة