سامسونج إلكترونيكس تفتتح أحدث فروعها في مدينة المنصورة

سامسونج إلكترونيكس تفتتح أحدث فروعها في مدينة المنصورة
13 / 09 / 2018

افتتحت سامسونج إلكترونيكس مصر فرعا جديدا لينضم لفروعها المنتشرة حول أرجاء جمهورية مصر العربية ، وذلك في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، حيث يعرض الفرع منتجات سامسونج المختلفة من هواتف وأجهزة محمولة، وأجهزة منزلية، وتلفزيونات.

ونظمت سامسونج عدد من السحوبات على أجهزة منزلية قيمة للحضور، بالإضافة إلى الإعلان عن خصومات مجزية وهدايا فورية لعملائها من سكان المحافظة ، ويعد هذا هو الفرع رقم 69 لسمامسونج على مستوى الجمهورية.

وقال أحمد جعفر ـ رئيس قطاع التسويق في سامسونج إلكترونيكس مصر ـ إن الشركة تسعى في لتقديم أحدث الخيارات التكنولوجية المتطورة لعملائنا، سواء على مستوى الهواتف والأجهزة المحمولة أو الأجهزة المنزلية أو التلفزيونات ، ولضمان توفر منتجاتنا لكافة العملاء، نعمل دائما على التوسع في شبكة فروعنا ومتاجرنا، لنتواجد على مقربة من كافة عملائنا الحاليين والمحتملين.

ويبلغ عدد مراكز خدمة العملاء 80 مركزا على مستوى الجمهورية، كما تم مؤخرا إطلاق أول مركز خدمة متنقل في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يهدف لخدمة عملاء سامسونج في المناطق التي لا تغطيها شبكة مراكز الخدمة المعتمدة ، كما توفر المراكز المتاحة داخل المولات التجارية باقة متكاملة من خدمات ما بعد البيع ـ مما يجعل سامسونج الشركة الأولى في مصر التي تقدم باقات خدماتها المتكاملة داخل المولات التجارية بالقاهرة. وتتضمن الخدمات التي تقدمها سامسونج خدمة الإصلاح خلال ساعة واحدة لما يصل إلى 75% من الأجهزة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة