سحر نصر لـ«اسمعونا»: التنمية لن تتحقق دون تعاون حقيقي بين الحكومة والقطاع الخاص

سحر نصر لـ«اسمعونا»: التنمية لن تتحقق دون تعاون حقيقي بين الحكومة والقطاع الخاص

أوضح محمد فتحي، رئيس مجلس أمناء “اسمعونا”، أن المؤسسة ساهمت في إنشاء مراكز حضانات مجانية في كل محافظة من محافظات مصر، إضافة إلى إطلاق مبادرة «أطمن على نفسك» لمحاربة فيروس سي، ومبادرة «اسمعونا» ودورها في تنمية القرى الأكثر احتياجا، وما قدموه من نموذج مميز لشباب مصر، وتعمل المؤسسة على تحقيق التنمية من خلال الربط بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والمجتمع المدني.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، جناح مؤسسة «اسمعونا» بقاعة المؤتمرات، والذي أقيم على هامش «منتدى شباب العالم» بمدينة شرم الشيخ.

واستمعت الوزيرة، إلى شرح من الدكتور محمد فتحي، حول ما قامت به المبادرة على مدار الثلاث السنوات الماضية، منذ تأسيس اسمعونا، حيث ساهمت المؤسسة من خلال مبادرة «قرية الأمل» في تطوير أكثر من 25 قرية من القرى الأكثر احتياجا، وتوصيل المياه الشرب للمنازل وافتتاح فصول لمحو الأمية، ورفع كفاءة المدارس وإقامة مشروعات تنموية، والمساهمة في زواج اليتيمات.

وأكدت نصر، أن التنمية لن تتحق دون تعاون الحكومة مع القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني، لافتة إلى حرص الوزارة على التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني من أجل تحقيق التنمية المستدامة لرؤية مصر عام 2030.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة