“سوزوكي ماروتي” تجني ثمار برنامجها للتطوير الدراسي

“سوزوكي ماروتي” تجني ثمار برنامجها للتطوير الدراسي
31 / 05 / 2018

    دخلت شركة “سوزوكي ماروتي” الهندية في مجال التعليم المدرسي عام 2007 ، من خلال برنامج يعمل تحت مظلة المسئولية المجتمعية للشركات ، حيث أسهمت في تحديث البنية التحتية للمدارس الحكومية في القرى المحيطة بمصانع الشركة في الهند ، حيث تتواجد 50 مدرسة بتلك المناطق في جورجاون ومانيسار وروهتاك.

    وبحسب موقع “إنديا سي إس آر” ، استهدف برنامج ماروتي للتعليم الدراسي ـ الذي امتد لعقد من الزمان ـ تحسين البنية التحتية للمدارس وتطوير مستويات تعليم الطلاب من حيث الجودة والكفاءة في المدارس الحكومية بالمجتمعات المجاورة.

    وكجزء من برنامج التطوير المدرسي ، تم التركيز بشكل رئيسي على بناء وحدات مراحيض منفصلة للأولاد والبنات ، ومرافق مياه الشرب ، وتطوير وصيانة المساحات الخضراء ، وتوفير الأثاث مثل المكاتب المزدوجة ، وتركيب السبورات الضوئية والمراوح.

    وفي إطار تحسين مستوى التعليم ، تعاون برنامج ماروتي مع وكالة متخصصة لتحديد وتزويد المعلمين المؤهلين وتدريبهم وتزويدهم بأساليب تدريس وتقنيات مبتكرة.
    بالإضافة إلى ذلك ، وفر البرنامج مواد القراءة والكتب للطلاب ، وللتحقق من تقدم الطلاب في هذه المدارس ، يجري برنامج ماروتي اختبارات ما قبل وبعد الالتحاق للتقييم بشكل دوري.

    ومن ضمن المدارس الحكومية التي تدعمها شركة سوزوكي ماروتي ، المدرسة الثانوية الحكومية كاسان وهي واحدة من المدارس الحكومية التي تدعمها ماروتي سوزوكي في مانيسار ، وتعمل على تطوير البنية التحتية وتحسين مستوى التعلم العام.

    شارك الخبر

    اترك تعليقا

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة