(سى اس ار ) تنفرد باول حوار مع مدير (اوبو) الشرق الاوسط عن المسئولية المجتمعية

(سى اس ار ) تنفرد باول حوار مع مدير (اوبو) الشرق الاوسط عن المسئولية المجتمعية
18 / 09 / 2018

 

(اوبو ) شركة عالمية نجحت خلال فترة قصيرة فى ان تكسب كثير من الفئات من المصريين ولا سيما الشباب وهو ما يجعلها لديها رؤية لمزيد من التوسع بمصر ليس فقط فى طرح منتجات مختلفة ومتنوعة بل تبحث عن الاستدامة مع عملائها المصريين .

 

( سى اس ار ) اجرت هذا الحوار مع اندى شى مدير شركة اوبو الشرق الاوسط وافريقيا ..وهذا نص الحوار :

تعتبر شركة اوبو من الشركات العالمية التى تهتم بملف الاستدامة وانتم اعلنتم بالفعل عن ذلك مرارا ..ما هى رؤيتكم فى هذا الصدد ؟

 

الاستدامة بالنسبة لنا تعنى الاستمرار كعلامة تجارية فى الاسواق العالمية من خلال ايجاد علاقة طيبة وطويلة المدى مع المستهلك وليس مجرد اننا نطرح منتجا يستهلكه اشخاص مرة فحسب ..بل اعيينا دائما على استمرارية العلاقة مع عملاءنا .

ما هى رؤية اوبو العالمية فيما يخص مجالات المسئولية المجتمعية؟

(اوبو) العالمية تهتم بملف المسئولية المجتمعية بكل اشكاله خاصة مجالات التعليم وغيرها من المجالات ونحن استطاعنا ان نرسخ انفسنا فى كثير من الاسواق عالميا وهو ما سوف يساعدنا للتوسع فى مشاركتنا المجتمعية تباعا خلال الفترة القادمة .

هل لديكم رؤية واضحة فى هذا الصدد ؟

بالفعل لدينا رؤية ومنهج نسير عليه فى مجالات المسئولية المجتمعية وهو ما سوف يظهر فى خططتنا القادمة .

ما هى رؤيتك للسوق المصرى ؟

السوق المصرى من اهم الاسواق بالنسبة الينا فهو سوق ضخم ومتجدد ونشط ورغم اننا لم نمكث سوى بضع سنوات فى مصر الا اننا اصبحنا من الرواد فى هذا السوق ونجحنا فى كسب فئات كثيرة من المصريين .

ما هو الشيىء الجديد او المميز والذى يمكن ان نقول عليه ان اوبو تنفرد بيه خلال الفترة القادمة ؟

نحن دائما نفكر بشكل مختلف ..فدائما نفكر فى طرح تكنولوجيات جديدة ومتطورة ومنها على سبيل المثال لا الحصر نقدم تكنولوجيات متنوعة يوما بعد الاخر فيما يخص الشحن السريع والذى يطلبه الكثير من المستهلكين .

اوبو نحجت فى كسب فئات كثيرة من المصريين بسبب تقديمها منتجات باسعار مناسبة لكن مؤخرا الاحظ انكم تطرحون اجهزة باسعار مرتفعة هل ترون انكم ستنجحون فى ذلك ؟

بالطبع سوف ننجح فى ذلك ..لاننا لاحظنا ان هناك فئات كثيرة تحتاج امكانيات كبيرة فى اجهزتها ونحن سوف نخاطب تلك الفئة بما يريدونه ..ولا نطلق فقط اجهزة ذات امكانيات كبيرة ولكن بتصميمات مبتكرة فى الشكل والفكرة .

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة