«سيتي بنك» يشارك في دعم العمالة اليومية بالتعاون مع بنك الطعام

«سيتي بنك» يشارك في دعم العمالة اليومية بالتعاون مع بنك الطعام

شارك سيتي بنك مصر في المبادرة التي أطلقها بنك الطعام المصري تحت اسم «دعم العمالة اليومية مسؤولية»، لمواجهة آثار جائحة كورونا على العمالة غير المنتظمة.

وأعلن البنك عن تقديم عشرة آلاف كرتونة مواد غذائية للأسر المصرية المتضررة، بمختلف محافظات مصر.

أكد محمد عبد القادر، الرئيس التنفيذي لسيتي بنك مصر ، على ضرورة دعم البنك للمجتمع المصرى، وتقديم المساعدات الفعالة والضرورية في الوقت المناسب خلال هذه الأزمة.

ومن جانبه، قال محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، إن مساهمة سيتي بنك مصر، دفعة جديدة لمساعدتنا في التوسع في تقديم خدماتنا لأكبر عدد ممكن من الأسر.

وأضاف أن «بنك الطعام المصرى» يعمل باستمرار على تطوير قاعدة بيانات البنك والتوسع فيها لنصل إلى أكبر عدد من الأشخاص لمساعدتهم، مشيراً إلى أن كل إسهام جديد هو بمثابة فرصه وبارقة أمل لمزيد من الأسر في المعركة ضد هذا الفيروس والضرر الجانبي الذي تسبب فيه.

وأوضح أن البنك يتعاون مع ٥ آلاف جمعية أهلية في محافظات مصر المختلفة، وذلك لتحقيق استدامة تلك المبادرة والتوسع بها والمضي بها قدمًا حتى عبور الأزمة.

ويذكر أن بنك الطعام المصري قد أطلق في بداية أزمة فيروس كورونا موقعه الإكتروني يتيح التسجيل للأفراد والجميعات ليوفر قاعدة بيانات كبيرة وشاملة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة