شبكة مجتمعية بريطانية ترفع مخصصات التمويل للجمعيات الخيرية بكولتشستر

شبكة مجتمعية بريطانية ترفع مخصصات التمويل للجمعيات الخيرية بكولتشستر
بقلم admin

رفعت “إسيكس” ، شبكة اجتماعية للأعمال الخيرية ببريطانيا ـ المخصصات التمويلية للعديد من الجمعيات الخيرية بما قيمته 2.500 جنيه استرليني.

وأورد موقع ” أنجليا ديلي نيوز ” البريطاني ـ أن هذا الأمر ضمن فعاليات الاجتماعات نصف الشهرية التي تقيمها المؤسسة بمنزل “ويفرز”.

وأشار الموقع إلى أن آخر فعالية أقامتها المؤسسة ، والتي تم تنظيمها بقاعة ماركس تي باريش ـ استطاع مؤسسو الشبكة العشرة جمع مايربو من 1.033 جنيه استرليني ، ، تم اقتسامهم بين هوم ـ ستارت كولشستر ، وجمعية أنجليا للتوحد بمدرسة دوكسرفت.

كما تبرع أعضاء إسيكس بمبلغ 1.100 جنيه استرليني لمؤسسة هيدواي عقب فعالية مماثلة العام الماضي ، وكذلك تم تزويد مؤسسة سانت هيلينا في تحدي “بيركت لونغ” حوالي 296.55 جنيه استرليني .

وقال “نيك كوكيسكي ” ـ من شركة ميد تو كلين المنظمة للفعالية ـ إن الهدف الأساسي من المجموعة خلق الأعمال لبعضهم البعض ، والأنشطة المجتمعية ، وأيضا دعم أعمال بعضهم البعض.

وتابع “إن الشركات الأكبر تمتلك مجتمع محدد تنفق فيه على القضايا المحلية الجديرة بالأموال ، لكننا قبل سنتين شعرنا أننا نستطيع القيام بتغيير في مجتمنا المحلي أيضا ، لذلك تأسست مجموعة إسيكس الشبكية.

وأضاف “كان لدينا قائمة بعشرين مؤسسة تم جمعهم مسبقا للإنفاق عليها ، وتم تخصيص أموال هذه السنة لمدرسة “دوكسرفت” و مؤسسة “هارت ـ ستارت”.

وتخطط المجموعة لإضافة أعضاء جدد لزيادة حجم التبرعات المالية في الشهور القادمة قبل أن يتم تسليم الشيكات للمؤسسة هارت-ستارت ،ومدرسة دوكسرفت.

جدير بالذكر أن شبكة إسيكس تهدف إلى جمع التبرعات للأعمال الخيرية في مدينة كولتشستر البريطانية ، وتضم رجال أعمال بهدف تعزيز الأموال للمؤسسات الخيرية ، وللتعبير عن مدى إلتزامهم بالمسئولية المجتمعية للشركات.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة