شراكات استراتيجية بين المصرية للاتصالات واريكسون وفيزا وفايبر مصر لدعم الشمول المالي والتحول الرقمي

شراكات استراتيجية بين المصرية للاتصالات واريكسون وفيزا وفايبر مصر لدعم الشمول المالي والتحول الرقمي
29 / 11 / 2018

وقعت الشركة المصرية للاتصالات WE عددا من الاتفاقيات مع كبريات الشركات العالمية اريكسون وفيزا وفايبر مصر لدعم الشمول المالي والتحول الرقمي.

ووقعت الشركة مذكرة تفاهم مع شركة إريكسون لتطوير تقنيات الجيل الخامس، والتي تضمن للشركة ريادتها للسوق ووضع خارطة طريق استراتيجية لتطوير قدرات الشبكة استعدادا لتكنولوجيا الجيل الخامس وتطبيقاته.

وأجرت الشركة خلال مشاركتها في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي انعقد خلال الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر الجاري وافتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي ـ أول تجربة حية لـ 5G في مصر ولأول مرة في أفريقيا حيث تتيح سرعات تصل إلى 200 جيجا

كما أطلقت الشركة شراكة استراتيجية مع شركة “فيزا” لدعم الشمول المالي و حلول المدفوعات الرقمية، والتي تهدف إلى إطلاق عدد من المبادرات لإتاحة حلول المدفوعات الرقمية لمختلف فئات المجتمع بشكل عام ولعملاء المصرية للاتصالات من الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والأفراد، من خلال دعم منصات المدفوعات الرقمية و الأسواق الإلكترونية و إصدار البطاقات والحلول، وتوسيع رقعة قبول المدفوعات، وتعزيز جهود الابتكار والإبداع.

ونفذت المصرية للاتصالات شراكة مع شركة “سوني” العالمية عبر علامتها التجارية “PlayStation” لإطلاق خدمات جديدة لعملاء الشركتين، وهي أول اتفاقية بين “سوني” ومشغل اتصالات في الشرق الأوسط، حيث ستطلق الشركة لمستخدمي “PlayStation” باقات انترنت منفصلة عن الباقة الرئيسية بسرعات عالية، وكذلك تقديم عروض خاصة للألعاب في فروع WE.

كما وقعت المصرية للاتصالات وشركة فايبر مصر والشركة العربية للمشروعات العقارية آركو ، اتفاقية تعاون ثلاثية ، بحيث تحصل “أركو” على جميع الخدمات الرقمية من خلال شبكة المصرية للاتصالات، باستخدام مراكز البيانات الخاصة بالشركة ومنصاتها الرقمية المختلفة كمنصات إنترنت الأشياء، وحفظ وتحليل البيانات وتأمينها. وتعد هذه الصفقة الأولى الخاصة لمجتمع رقمي بالكامل للتمتع بجميع الخدمات

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة