شراكة بين “أويل إنديا” و”آي إل أند إف إس” للعلوم والتكنولوجيا الهندية لدعم مهام المسئولية المجتمعية

شراكة بين “أويل إنديا” و”آي إل أند إف إس” للعلوم والتكنولوجيا الهندية لدعم مهام المسئولية المجتمعية
بقلم admin

لتعزيز الوعي والمواطنة للشركات ، ولكي تصبح جزءا لا يتجزأ من العملية المجتمعية لاتخاذ خيارات واعية وقرارات أكثر إنسانية ورحمة حيال المجتمع المحلي، أعلنت شركة “أويل إنديا” للنفط عن شراكة مع مؤسسة “آي إل أند إف إس” للعلوم والتكنولوجيا ، الذراع الاجتماعي للبنية التحتية” لمجموعة “آي إل أند إف أس” بهدف دعم مهام المسئولية المجتمعية للشركات.

وحسبما أشار بيان لشركة “إنديا أويل” فإن شركة “آي إل أند إف إس” ستقوم بوضع منهجا شاملا لتخطيط وتنفيذ مشروعات المسئولية المجتمعية للشركات عبر التعليم وتنمية المهارات والمبادرات الصحية.

وأضاف البيان ـ حسبما أورد موقع “ذا سينتي 1” أنه سيتم تنفيذ مبادرة لتنمية المهارات في إطار المسئولية المجتمعية لشركة “أويل إنديا” ستتولى تنفيذها “آي إل أند إف إس” ، بالتعاون مع المؤسسة الوطنية لتنمية المهارات “إن إس دي سي” ويشمل مناطق مثل ديبروجاره ،تينسوكيا وسيفاساجار ، ومقاطعات جورهات.

وأشار إلى أنه منذ عام 2013، تم تدريب أكثر من 5000 مرشح ، وتم وضعهم في قطاعات تتسم بالنمو المرتفع، ذلك التصنيع والبناء وقطاع الخدمات.

وأوضحت أن الهدف من برنامج التدريب على المهارات هو تمكين المرأة والأقليات ، والشباب بالمناطق الريفية وربطهم بسوق العمل والتوظيف الذاتي.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة