شركة “أوميجا”..رائدة المسئولية المجتمعية وتوفير الأجهزة التعويضية

شركة “أوميجا”..رائدة المسئولية المجتمعية وتوفير الأجهزة التعويضية

تعد شركة “أوميجا” رائدة في مجال السماعات الطبية ، وتحرص على تقديم أحدث الحلول التي وصلت إليها التكنولوجيا لمعالجة ضعف السمع ، وتصل خبرتها في هذا المجال لـ10 سنوات ، وتسعى إلى تحقيق التوافق بين تقديم أفضل وأحدث الحلول بجانب عملها المتميز في مجال الأجهزة التعو00يضية ، كما أنها لا تنسى مسئوليتها تجاه المجتمع ، عبر مشاركتها في أعمال الخير والقوافل الطبية فضلا عن عمل دورات تثقيفية لكيفية التعامل مع الأجهزة الطبية والتعامل مع المريض.

وشاركت “أوميجا” مع جمعية “دار الأورمان”، لتحقيق رسالة للمجتمع من خلال رعاية ومساعدة الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة من خلال تقديم أجهزة تعويضية لهم ، كما تلتزم الشركة بعمل الصيانة اللازمة عند وجود مشكلة ومتابعة الحالة بصفة دورية.

كماساهمت مع جمعية رسالة، بالعمل الخيري الذي تقوم به الجمعية من خلال دور الأيتام وعلاجهم، حيث تقوم “أوميجا” بالتعاون في حل مشكلة المرضى وتلبية احتياجاتهم عن طريق تسهيل عملية التعامل وعمل أجهزة تعويضية لمواكبة الحياة، كما أسهمت مع جمعية “رسالة نور على نور”،لعمل سماعات طبية لحالات ضعاف السمع، وتعاونت مع مستشفى القصر العيني فرع القاهرة وفرع محافظة بني سويف، لعمل أجهزة تعويضية لذوى الإعاقة، بدون دفع مقابل من جهة المريض.

وشاركت “أوميجا” لجنة الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب في مصر في مشروع علاج جرحى الفلسطينيين، عبر تقديم المساعدة ورفع المعاناة عن أبناء فلسطين.

وتعاونت مع المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، وجاء التوقيع بين الطرفين، لتوريد أجهزة تعويضية وبكافة مستلزماتها للفئات الأكثر احتياجا، وذلك ضمن القوافل الطبية المقررة في محافظة جنوب سيناء ، مع خططها لخوض ذات التجربة في محافظات الصعيد خلال الفترة المقبلة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة