شركة إماراتية تدشن مؤشرا لقياس سعادة المتعاملين داخل منشآتها الصحية

شركة إماراتية تدشن مؤشرا لقياس سعادة المتعاملين داخل منشآتها الصحية

دشنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” مبادرة جديدة هي “الخارطة التفاعلية لمؤشر سعادة المتعاملين” في المنشآت الصحية التابعة لها.

وقالت الشركة ـ في بيان لها ـ إن انطلاق الخارطة التفاعلية لمؤشر سعادة المتعاملين هدفه الارتقاء بخدمات القطاع الصحي إلى أعلى المستويات العالمية و توفير بيئة صحية تمكن أفراد المجتمع الإماراتي من الحصول على خدمات علاجية، وفق أحدث المعايير العالمية المتعارف عليها في هذا المجال.

وأضافت أن مؤشر سعادة المتعاملين إلى تحقيق مبدأ الشفافية وهي إحدى القيم التي تتبناها شركة “صحة” ، حيث أن النتائج ستكون مباشرة ومتاحة للجميع من افراد المجتمع.

وأوضحت أن قراءات مؤشرات الخارطة التفاعلية تسعى إلى تسهيل توفير احتياجات المتعاملين من الخدمات العلاجية ذات المعايير العالمية. كذلك تخلق مؤشرات الخارطة التفاعلية الروح التنافسية بين المنشآت الصحية التابعة لشركة “صحة” للوصول إلى أعلى معدلات الرضا والسعادة لدى المتعاملين.

وترصد الخارطة التفاعلية مدى سعادة المتعامل بالخدمات العلاجية المقدمة في المنشأة الصحية التابعة لشركة “صحة” عبر ثلاثة طرق أولاهم : استبيان إلكتروني عبر الرسائل النصية القصيرة يتم إرساله إلى هاتف متلقي الخدمة ليقوم بتعبئته وإعادة إرساله ، والثاني : الاتصال بمركز “صحة” لخدمة المتعاملين على رقم 80050 وذلك بعد خروج المراجع من العنبر أو تلقيه الخدمة والأخير : يقوم بها موظفون متخصصون من شركة “صحة” بزيارة ميدانية للمرضى المنومين او مقابلة المراجعين وجها لوجه لتسجيل آرائهم.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة