شركة «UEM» الماليزية تخصص مليون و200 ألف رينجت للمسئولية المجتمعية خلال رمضان

شركة «UEM» الماليزية تخصص مليون و200 ألف رينجت للمسئولية المجتمعية خلال رمضان
بقلم admin

خصصت شركة «UEM» الماليزية مبلغ مليون و200 ألف رينجت ماليزي لبرامج المسئولية المجتمعية السنوية لهذا العام ، حيث أن هناك أكثر من 100 ألف مواطن ماليزي سيستفاد من تلك المبادرة خلال شهر رمضان المبارك.

وقال داتوك إدريس، المدير التفيذي للشركة ، وفقا لما أورده موقع «نيو سترايتز تايمز» ـ إن البرنامج يهدف لتزويد المحرومين بمايحتاجونه من مساعدات وذلك منذ تدشينه في منتصف مايو الماضي.

وأشار إلى مواصلة النشاطات في مجال المسئولية المجتمعية حتى نهاية شهر رمضان ، حيث سيحصل الأفراد، الأسر، والمنظمات المختارة على مخصصات مالية نقدية، وحتى الآن استفاد أكثر من 800 فرد من المحرومين في بينانج وميلاكا وسلانجور.

وأكد إدريس “سنواصل أيضا تقليدنا في إعداد وتوزيع منتجات “لامبوك بوبور” حيث سيتم توزيع حوالى 18 ألف وخمسمائة عبوة و 70 ألف علبة من التمر على المجتمعات المحلية، ومستخدمي الطرق السريعة فى مناطق مختارة من الراحة، والخدمات على طول الطريق السريع بين الشمال والجنوب”.

وبصرف النظر عن ذلك، هناك أكثر من 100 طالب حصلوا على البقالة، أموال نقدية، كين بيليكات بالنسبة للبنين، وحجاب للفتيات، مضيفا أن هذه المساهمات هي جهد من الشركة لمساعدة المحتاجين خلال الشهر الكريم.

وتابع:”إننا نعتقد أن العمل الناجح ليس مجرد مسألة إنجازات تشغيلية ومالية فحسب، بل أيضا السعي الدائم إلى أن نكون كيانا يتمتع بالمسئولية المجتمعية ، ومشاركة ثرواتنا الطيبة مع المجتمع المحروم”.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة