شيرين شاهين سنوات من العمل الخيري

شيرين شاهين سنوات من العمل الخيري
05 / 05 / 2017
بقلم admin

حصلت شيرين شاهين على بكالوريوس الإتصال التسويقي والعلوم السياسية من الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 2002 ، ونالت الماجستير من نفس الجامعة في مجال التطوير المهني للمسئولية المجتمعية للشركات في عام 2012 ، كما تعمل كمدربة للتعايش والبرمجة اللغوية العصبية في أوقات فراغها ، ومدربة في تقنية الريكي اليابانية ” الطاقة العلاجية ” .

واهتمت شيرين منذ بدايتها بالعمل الخيري ومساعدة الأخرين ، ونبع ذلك من حبها للقراءة والتدريب وتمارين اليوجا الاستشفائية للجسد والروح .

بدأت شيرين سيرتها المهنية من خلال شركة نيلسون الأمريكية للأبحاث التسويقية الكمية والنوعية ، ثم إنتقلت لعدة وظائف تجارية وتسويقة بشركة فودافون وشركة إتصالات خلال الفترة من 2003 ل 2007 م .

برعت شيرين في مجال العمل الخيري والتطوعي ، ولديها خبرة كبيرة في التعامل مع المؤسسات الحكومية والدولية ، والقطاع الإنساني في مصر ، حيث عملت لدى البنك الدولي ، المؤسسة الهولندية ، ومركز الأبحاث الاجتماعية التابع للجامعة الأمريكية في القاهرة ، وتولت العديد من مناصب التنمية المستدامة والتطوير التي تهدف لوضع خطة استراتيجية وتطويرية بالتعاون مع القطاع الحكومي والقطاع الخاص .

وفي عام 2009 إنضمت شيرين لبيبسيكو – شركة رائدة في الأغذية والمشروبات  ومنذ هذا الوقت ، تولت منصب مدير العلاقات العامة والشئون المؤسسية لشركات بيبسيكو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

ومنذ توليها هذا المنصب شاركت شيرين في العديد من الأعمال الخيرية تحت اسم بيبسيكو ، حيث قامت برعاية مباراة للمكفوفين خلال العام الماضي بحضور العديد من نجوم الرياضة ، وتبرعت الشركة ب100 ألف دولار أمريكي لتوصيل الكهرباء للقرى الفقيرة ، وتعاونت مع مؤسسة حلم التي تدعم ذوي الاجتياجات الخاصة وتهدف إلى توفير بيئة عمل مناسبة لهم ، كما حافظت على استمرار برنامج بيبسيكو المستمر منذ تسعة سنوات بعنوان ” الغذاء مقابل التعليم ” .

وأطلقت أيضا مع الشركة مسابقة ” الابتكار المجتمعي ” بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ، والذهي يهدف إلى دعم الشباب المبتكرين وأصحاب الأفكار الخلاقة .

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة