«صناع الخير» تطلق مبادرة «عينك في عنينا» لإزالة المياه البيضاء بالمنوفية

«صناع الخير» تطلق مبادرة «عينك في عنينا» لإزالة المياه البيضاء بالمنوفية

التقى أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية،اليوم الأحد، بوفد حملة  “عينك في عنينا”، المتمثل في هاني عبد الفتاح المدير التنفيذى لمؤسسة صناع الخير، وعصام عبد الرحمن المنسق الميدانى بالحملة، وأسماء عبد الدايم مدير المشروعات بالمؤسسة، وبحضور الأحمدي الوكيل – وكيل وزارة التضامن، وإيناس محي الدين مدير إدارة شئون المرأة.

وأكد المدير التنفيذى للحملة، أن المبادرة تتعاون مع أكبر المؤسسات الطبية المتخصصة في طب العيون، بتوقيع الكشف الطبي اللازم على الأهالي في قراهم، وتقديم العلاج الدوائي المطلوب، وعمل النظارات الطبية وإجراء الجراحات اللازمة بالمجان.

كما أكد المنسق الميدانى أن مؤسسة «صناع الخير»، دشنت مبادرة لإجراء 150 عملية لإزالة المياه البيضاء، والعدسات والشبكية والقرنية، وأكثر من 300 نظارة طبية حتى الآن، خلال زيارتها أربع محافظات هي الفيوم والبحيرة والمنوفية والغربية.

فيما أشاد الدكتور أيمن مختار بالمبادرة، ودورها الكبير في دعم المواطنين محدودي الدخل، بتوفير العلاج والعمليات لأهالينا بالمجان، مؤكدا على تذليل كافة العقبات لتنفيذ المبادرة، على أرض المحافظة من خلال تكاتف كافة الأجهزة التنفيذية.

وأوضح وكيل وزارة التضامن، أنه سيتم التنسيق مع كافة الجمعيات الأهلية، للمساعدة في تنفيذ المبادرة والوصول إلى المواطنين الأكثر احتياجًا.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة