صيدليات “العزبي”..رائدة إقليميا في مجال تقديم الرعاية الصحية والدوائية

صيدليات “العزبي”..رائدة إقليميا في مجال تقديم الرعاية الصحية والدوائية
12 / 04 / 2017

تعتبر مجموعة صيدليات “العزبي” رائدة إقليميًا في تقديم أجود منتجات الرعاية الصحية والدوائية، وتقدم كافة الخدمات للمرضى على حد سواء، ويعد ذلك أهم أهداف مهنة الصيدلة، حيث أن الاهتمام بالمرضى ومساعدتهم للوصول إلى نتائج صحية أفضل هو الركيزة الأساسية لتواجدهم في السوق.

وتقدم “العزبي” دعمها في مجال التعليم إيمانا من المجموعة بدورها في المسئولية المجتمعية من خلال توعية المرضى وتمكينهم من الاهتمام بصحتهم، وتوضيح العديد من جوانب الحياة الصحية المتكاملة.

كما تلتزم المجموعة بمواصلة تنمية مهارات فريق العمل الخاص بها، وذلك لضمان اعتماد العملاء عليهم باستمرار باعتبارهم مصدرًا موثوقًا للنصائح والاستشارات الصيدلية.

وتعمل المجموعة على التوسع في شبكة فروعها بهدف مساعدة المزيد من المرضى، والعملاء، والمؤسسات في مصر والمنطقة بالكامل، وذلك من خلال دعم تواجدهم وريادتهم باعتبارهم مصدرًا موثوقًا يقدم جميع المنتجات الصحية.

وتسعى المجموعة لعقد العديد من الشراكات الدائمة مع جميع شركاء النجاح للمجموعة، بدءًا من المرضى، والموردين، والمؤسسات الطبية، والحكومية والمنظمات المجتمعية، فلا يمكن تحقيق النجاح والحفاظ عليه إلا من خلال التعاون للوصول إلى الرخاء والازدهار المشترك.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة