ضمن مسؤوليتها المجتمعية.. «العتال هولدينج» تطلق مبادرة لحث متعافي كورونا للتبرع بالدم

ضمن مسؤوليتها المجتمعية.. «العتال هولدينج» تطلق مبادرة لحث متعافي كورونا للتبرع بالدم

أطلقت شركة العتال هولدينج مبادرة لحث متعافين مرضي فيروس كورونا “كوفيد ١٩”، على التبرع بالدم للمصابين الجدد، وبالإضافة إلى تقديم مجموعة من الهدايا لهم تقديرًا وعرفانًا لدورهم الانسانى فى إنقاذ مصابين آخرين .

وأكد محمد العتال الرئيس التنفيذى لمجموعة العتال هولدينج، على ضرورة المساندة المجتمعية وتكاتف جميع أطراف المجتمع من أجل العبور من هذه الأزمة.

وأشار “العتال”، خلال مؤتمر صحفى تم عقده بخاصية الفيديو كونفرانس إلى أن هذه الأزمة العالمية أثرت على دول عظمى واقتصاديات ضخمة ماديًا واجتماعيًا، ومؤكدًا أن مصر استطاعت أن تحتوى هذه الأزمة بكل قوة واحترافية والقيام بدورها على أكمل وجه مما يلقى على عاتق الشركات والمؤسسات الاقتصادية الكبرى دوراً هى الأخرى فى مساندة الدولة فى هذه الأزمة وفقاً لقدرة كل شركة.

وكانت شركة العتال هولدينج قامت بالمشاركة في مبادرة تحدي الخير للتكفل بـ ٥٠٠ أسرة من المتضررين من جائحة كورونا لمدة شهرين منذ بداية الأزمة.

وفيما يتعلق بإجراءات المجموعة الاحترازية وفقاً للقرارت رئاسة مجلس الوزراء، ووزارة الصحة للحفاظ على العنصر البشري، قال “الرئيس التنفيذى”، إن المجموعة قامت بكافة إجراءات الحماية والوقاية لجميع العاملين بالموقع والشركة وتوفير كل وسائل الرعاية الطبية لهم على مدار اليوم.

وفيما يخص بإجراءات الحماية بالنسبة للعملاء، أضاف “العتال”، أن الشركة تقوم بتعقيم الشركة بصفة دورية يوميًا، ووضع كافة المطهرات والمعقمات فى كل مكان، بالإضافة إلى تخفيف عدد العاملين بالشركة من خلال جدول تناوب بين الإدارات.

ولفت إلى أن الشركة وفرت للعملاء أيضاً إمكانية التعامل عن بعد من خلال البيع إلكترونيًا، والذى حقق نسبة مبيعات مرضية خاصة فى ظل الظروف الحرجة التى نمر بها جميعا بالاضافة إلى توفير كافة المعلومات والفيديوهات المصورة أولا بأول عن المشروعات عبر وسائل التواصل الحديثة.

وأكد “العتال”، أن الفترة المقبلة ستحدث ثورة تكنولوجية فى كافة القطاعات، وسيتم الانتقال بشكل سريع إلى التحول الرقمى فى كافة تعاملات الحياة الذى أصبح ضرورة حتمية فى كافة القطاعات بعد أزمة كوفيد ١٩.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة