ضمن مسئوليتها المجتمعية..”بالم هيلز” تسعى لتنمية القرى الفقيرة بالصعيد والدلتا

ضمن مسئوليتها المجتمعية..”بالم هيلز” تسعى لتنمية القرى الفقيرة بالصعيد والدلتا
08 / 03 / 2017

تحرص شركة “بالم هيلز” للتعمير دائما على الاهتمام بالمسئولية المجتمعية من خلال العديد من الأنشطة والخدمات التي تقدمها في هذا المجال ومنها إعادة تطوير القرى الفقيرة في صعيد مصر والدلتا، والعمل على تحويل تلك القرى إلى مجتمعات مستدامة لتعد نموذجا مزدهرا يتواكب مع الحياة، وتوصيل المياة الصالحة للشرب لأكبر عدد ممكن من المصريين، وتنفيذ شبكات الصرف الصحي، وتطوير المؤسسات التعليمية والمرافق الطبية، وتوفير المزيد من فرص العمل.

وفي المجال الرياضي، دعمت الشركة دورة الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين لعام 2016، لبطولة مصر، فيما حرص ياسين منصور رئيس مجلس إدارة “بالم هيلز” على تقديم الدعم ل27 دورة من الألعاب الأولمبية والبارالمبية، تقديرا لجهود التمثيل الفخري لمصر على خريطة التميز الرياضي الدولي، في أكبر حدث رياضي في العالم.

كما قامت الشركة بتوقيع بروتوكول بين “بالم هيلز” للتعمير، و”الروتاري”، تحت عنوان “بالم هيلز خالية من فيروس سي” بالتعاون مع مستشفى قصر العيني، وهو ما يعد نموذجا ناجحا لقطاع الشركات الخاصة، ومقدمي الخدمات من القطاع العام ومنظمات المجتمع المدني ومنظمة الروتاري، وهو نموذج تطمح الشركة لتكراره في كثير من مشروعاتها، بجانب المساعي الآخرى في قطاعات الصحة والتعليم وتوفير الخدمات للشرائح الأكثر احتياجًا من السكان.

كما تعاونت “بالم هيلز” مع مؤسسة “أهل مصر” للعمل على تنمية القطاع الصحي مع التركيز في مجال الوقاية من الحروق والعلاج، حيث كانت الشركة بالتعاون مع المؤسسة الراعي الرسمي للحفل الخيري لجمع التبرعات لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق.

وخصصت “بالم هيلز” مبلغ 120 مليون جنيه، للمساعدة في عمل الصرف الصحي لحوالي 14 قرية في كفر الشيخ والبحيرة والغربية، وجاء ذلك بالتعاون مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وتحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، حيث اتخذت خطوات مهمة في وضع مبادرة لتزويد 14 قرية بمياه الصرف الصحي خلال 4 سنوات للمساهمة في تحسين نوعية الحياة في الريف المصري.

وتبرعت الشركة كذلك بمبلغ 2 مليون جنيه لصالح محافظة البحيرة، للمساعدة في تطوير وتجديد القرى الأكثر فقرًا، والمتضررة من السيول ونحديدًا في قرية “عفونة”.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة