ضمن مسئوليتها المجتمعية..«موانىء دبي العالمية السخنة» تعتزم إنشاء معهد للتدريب المهني بالعين السخنة 2020

ضمن مسئوليتها المجتمعية..«موانىء دبي العالمية السخنة» تعتزم إنشاء معهد للتدريب المهني بالعين السخنة 2020

كشف سهيل البنا، الرئيس التنفيذى لمؤانىء دبي العالمية الشرق الأوسط وأفريقيا ورئيس مجلس إدارة موانىء دبي العالمية السخنة، عن اعتزام شركته لإنشاء معهد للتدريب المهني المتخصص في مجال صناعة النقل البحرى والموانىء العام المقبل، وذلك بالتعاون مع شركات القطاع الخاص العاملة بالعين السخنة، مشيرًا أن المعهد سيقوم بتوفير الدراسة الأكاديمية لمدة 3 سنوات والتدريب العملي للدارسين داخل الشركة.

وأضاف “الرئيس التنفيذى”، في تصريحات خاصة لـ”سي إس آر إيجيبت” على هامش احتفال الشركة بمرور 10 سنوات على تواجدها في مصر، أن “موانىء دبي العالمية السخنة” تركز برامجها الخاصة بالخدمة المجتمعية وتحقيق الإستدامة في كل من مجالات الصحة والتعليم والإسكان.

وأشار إلى أن الشركة افتتحت مكتبة السلام العامة في يوليو الماضى داخل مركز شباب فيصل بمحافظة السويس، لافتًا إلى الشركة تعمل توفير الكتب في جميع المجالات بشكل مستمر، بالإضافة إلى تحسين الأنشطة الرياضية الخاصة بالمركز.

ولفت “البنا” إلى أن شركته نظمت المعرض الخاص بورشة الخياطة لإنتاج الكثير من المنتجات مثل الملابس وقطع الديكور المشغولة بالخرز ومفروشات السراير، وذلك ضمن برامج الشركة لدعم المرأة المصرية.

وفيما يتعلق بقطاع الصحة، قال “الرئيس التنفيذى”، إن الشركة قامت بتزويد مستشفي الصباح بـ 21 جهاز للغسيل الكلوي، بالإضافة إلى 7 حاضنات للأطفال، وإقامة عيادة طيبة شاملة بمحافظة السويس.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة