ضمن مسئوليتها المجتمعية ..(Cherry & Berry)  تسعى لدعم الصناعة المصرية عبر تعميق التصنيع المحلى

ضمن مسئوليتها المجتمعية ..(Cherry & Berry)  تسعى لدعم الصناعة المصرية عبر تعميق التصنيع المحلى

ضمن مسئوليتها المجتمعية ..تخطط شركة شيري أند بيري “Cherry & Berry” إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال العناية بالشعر لدعم الصناعة المصرية عبر دراسة تعميق التصنيع المحلى لمنتجاتها في السوق المصري خلال الفترة المقبلة.

وتسعى الشركة للاستفادة من الطلب المتزايد على منتجات العناية الشخصية خاصة بعد أزمة الاستيراد التي طالت السوق المصري خلال الفترة الأخيرة ما دفع الشركة لدراسة التصنيع في مصر.

وتأسست “Cherry & Berry” في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 3 سنوات وتحديدا في ولاية شايان، وتمكنت من تحقيق نجاح كبير في هذا المجال، ونالت إعجاب الجماهير بسبب جودة وكفاءة منتجات الشركة.

وقال فاروق جبر رئيس الشركة أن السوق المصري بالنسبة لـ”شيري أند بيري” يعد أحد أبرز الأسواق في منطقة الشرق الأوسط ومن الأسواق الاستهلاكية الضخمة التي تضمن تحقيق مبيعات، إلى جانب التوجه للتصدير إلى البلدان المجاورة.

وتستهدف “Cherry & Berry” العمل خلال الفترة الحالية على صناعة منتجات في مجالات أخرى، ولا تقتصر على منتجات العناية بالشعر فقط، وذلك لزيادة الإقبال عليها من مختلف الدول.

وتعمل الشركة على توفير خدماتها للسوق المصري بالعديد من المنتجات المختلفة وليس فقط منتجات العناية بالشعر، عبر استغلال شعبيتها المحلية والعالمية، حيث تمتلك ملايين المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة