ضمن مسئوليته الاجتماعية ..اى جى بنك يقدم مسابقة جديدة لرواد الاعمال بمصر 

ضمن مسئوليته الاجتماعية ..اى جى بنك يقدم مسابقة جديدة لرواد الاعمال بمصر 
08 / 02 / 2017
من واقع ايمانة بدور ريادة الاعمال وتأثيرها الفعال فى النهوض بالانتاج فى مصر وتبنيه للشباب المتميز المنتج، قام اى جى بنك ببلورة وتصميم الفكرة والمحاور الرئيسية لمسابقة “هنا الشباب”  التى ترعى الشباب المتميز والتي تهدف بشكل رئيسى الى دعم واعطاء فرص متساوية لجميع الشباب المشاركين بهدف النجاح للجميع وتحقيق المصلحة لجميع المشاركين.
وبناءا عليه قام اي جي بنك بتقديم فكرة الفقرة لفريق عمل سى بى سى الذى بدوره القوى فى مجال الاعلام ومن واقع ايمانة القوي بنفس القيمة استجاب فوريا” للمشروع المقدم من البنك وتولى الاعداد والانتاج بدعم مادي ومعنوي وتنسيقي من اى جى بنك وعمل الطرفين على تقديم الفكرة والمسابقة تحت عنوان “هنا الشباب” من خلال برنامج “هنا العاصمة” المتميز.
وتعد هذه المسابقة هى اول مسابقة تلفزيونية أسبوعية فى مصر لأصحاب الشركات الناشئة الرائدة في مجالات التكنولوجيا والطاقة والبيئة والصحة والخدمات والمواصلات والتعليم والتي سيتم من خلالها اختيار أفضل 27 مشروع من اجمالي المشاريع المشاركة لدخول المسابقة وعرض المشاريع بمعرفة اصحابها على التليفزيون أمام لجنة تحكيم مكونة من أفضل الخبرات والعناصر في مجال ريادة الأعمال في مصر والشرق الاوسط وهم السيدة نيڤين الطاهري رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة “دلتا شيلد” للاستثمار والدكتور خالد إسماعيل رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة “كي-انچل” والاستاذ وائل فخراني العضو المنتدب لشركة “كريم” والذى له تاريخ وباع فى رعاية الشباب من خلال مسابقات مبادرات ومسابقات قام بتنظيمها من قبل للشباب.
سيتنافس كل اسبوع ثلاثة مشروعات بحيث يتاح لصاحب كل مشروع عرض مشروعه على الشاشة أمام لجنة التحكيم والإجابة على تساؤلاتهم وفي نهاية كل حلقة تعلن لجنة التحكيم اسم المشروع الذي سيتأهل لحلقة نهاية الشهر، في حلقة نهاية الشهر يتنافس أفضل ثلاث مشروعات تم اختيارها خلال الشهر ليفوز مشروع واحد كل شهر بالجائزة التشجيعيه المقدمة من اي جي بنك ايمانا منه بالتشجيع الايجابى للشباب. قيمة الجائزة الواحدة 100 الف جنية مصرى صافية بعد خصم الضرائب علمآ بأن البنك يمنح عدد من فرص التدريب مع أفضل الخبراء في مجال تخصص الشركات الناشئة. ايضا فى اطار دعمة ومساندته لهذه المبادرة سيمنح اى جى بنك ميزة تقديم قروض بدون فائدة للعام الأول فقط يصل اجماليها الى مليون جنية مصرى للمتسابقين الثلاثة وفقا للمبالغ الذى قد يحتاجها اصحاب المشاريع الفائزة ووفقا لشروط المنح الخاصة ب اى جى بنك.
كما يقدم اى جى بنك ايضا خلال المسابقة كل سبل الدعم المادي والفنى لجميع المشاركين مثل تدريبات خاصة للشباب لتمكنهم من عرض مشاريعهم بكفاءة وبشكل جذاب فى البرنامج وكذلك تسهيل الحصول علي المستلزمات والمواد التي قد يحتاجها المشاركون خلال العرض وذلك لتهيئة جو النجاح لكل المشاركين بهدف تحقيق الاستفادة للجميع من الفائزين وباقي المشاركين.
يمكن التقديم للمسابقة عن طريق الرابط التالى:
 
هذا ويستمر اي جي بنك في دعمه المستمر والمتواصل للشباب والتفاعل الايجابي معهم من خلال العديد من المبادرات التي سيقوم بتقديمها وطرحها في الفترة القادمة.
والجدير بالذكر انه قد حصل اى جى بنك للعام التانى على التوالى على جائزة “البنك الأسرع نمواً فى مصر” من مؤسسة اى ام اف (InternationalFinance Magazine) العالمية ضمن جائزة التميز المصرفى لعام 2016، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز فى مدينة دبى بالامارات المتحدة. 
كما حصل البنك على تكريم وجائزة من مؤسسة أموال الغد الاقتصادية ضمن أفضل مائة مؤسسة من حيث النمو ومستوى الأداء فى السوق المصرى حيث يتم اختيار الشركات والمؤسسات بناءا على التطورات الاقتصادية واستنادا على دراسة عميقة لأكبر وأهم الشركات المدرجة في البورصة المصرية، وبالاستناد على مجموعة من المعايير المتعلقة بالمبيعات والأرباح والقيمة السوقية للشركات.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة