طلاب الأهرام الكندية فى زيارة تدريبية لـ«مطار القاهرة الدولي»

طلاب الأهرام الكندية فى زيارة تدريبية لـ«مطار القاهرة الدولي»

نظم طلاب كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية، زيارة تدريبية لمطار القاهرة الدولي، تفقدوا خلالها معالم المطار والأنشطة التي تقدم للركاب.

واستمعوا إلى شرح حول أنشطة العلاقات العامة والإعلام، ودورها في تحسين الصورة الذهنيه عن المطار، وإبراز الإيجابيات التي بدورها قد تزيد الإقبال عليه، سواء من السياح أو الرحلات الجوية القادمة إلى مصر.

وأشاد الطلاب بدور وزارة الطيران المدني برئاسة الوزير شريف فتحي في تطوير مطار القاهرة، وتأهيل مبنى الركاب 2، ليستقبل 7.5 مليون راكب سنويا، فضلا عن قوة التصميم و الخدمة الممتازة، وتشديد الإجراءات الأمنية لتشجيع السياحة.

وقدمت شركة ميناء القاهرة الجوى برئاسة المحاسب مجدي إسحق رئيس مجلس الإدارة، التسهيلات اللازمة لاستقبال الطلاب الزائرين، وذلك من خلال فريق عمل من العلاقات العامة والإعلام والجهات الأمنية، من أجل تشجيع الشباب وطلبة الجامعات.

ومن ناحية أخرى زار الطلاب نادي إيرو سبورت التابع لوزارة الطيران المدني، وكان في استقبالهم اللواء طارق زكي رئيس مجلس إدارة النادي، وأوضح لهم أهمية الأنشطة الرياضية والترفيهية والثقافية للعاملين بالطيران المدني وأسرهم ، حيث أعلن عن فتح باب العضوية لأفراد المجتمع والشباب في إطار المسئولية المجتمعية ، وأشار إلى ترتيب برامج لشباب الجامعات لعمل يوم رياضي كامل بأسعار رمزية.

وأضاف طارق زكي أن ذلك يأتي في إطار توجيهات وزير الطيران المدني شريف فتحي، الذي بدوره أكد علي ضرورة إنجاز المشروعات على وجه السرعة، ومن بينها مشروع النادي الجديد الذي توقف لمدة ثلاث سنوات دون عمل، وسيتم افتتاح الفرع الجديد للنادي قبل نهاية العام الجاري 2017 والذي يقام على مساحة 46 فدانا ويضم ملعبا دوليا لكرة القدم وحمامات سباحة وملاعب للسلة والطائرة والإسكواش واليد ومبنى اجتماعي للأعضاء.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة