طلعت مصطفى: تحالف هيرميس وجيمس لتطوير التعليم بمدينتي والرحاب

طلعت مصطفى: تحالف هيرميس وجيمس لتطوير التعليم بمدينتي والرحاب
28 / 05 / 2018

    أكد المهندس هشام طلعت مصطفى، رئيس مجموعة طلعت مصطفى، أن هناك تحالفًا بين المجموعة المالية هيرميس ومجموعة هيرميس للتعليم بشأن تطوير التعليم الأساسي في مدينتي والركاب.

    وقال مصطفى خلال فعاليات المؤتمر الصحفي للإعلان عن تحالف استراتيجي بين مجموعة جيمس للتعليم مع مجموعة طلعت مصطفى: “إن مدينتي والرحاب بها ٦٥٠ ألف مواطن وهناك خطة للوصول إلى مليون وأكثر؛ لذلك نحن نرجع لبعض الخبراء في العالم لتقديم خدمة أفضل للسكان”.

    وأضاف: “هناك خطة لإنشاء مستشفى ضخم بمدينتي”، لافتًا إلى أن مدينتي من أكبر المشروعات العمرانية في العالم، وهناك دراسات تتم بمصر لمشروعات جديدة، وهناك مشروع ضخم سيُعلن عنه خلال ٦ شهور.

    وقال كريم عوض، الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة، إن تطوير التعليم الأساسي في مصر خطة جيدة وهو فرصة جيدة للتطوير والاستثمار في التعليم بمصر، مضيفًا أن هناك خطة لاستثمار ٣٥٠ مليون دولار في التعليم.

    وأضاف: “إننا نسعى لإنشاء ٣٠ مدرسة لاستيعاب ٤٠ ألف طالب، وخطة للاستحواذ على ٤ مدارس عبارة عن ٣ مدارس في مدينتي ومدرسة في الرحاب”.

    وقال ذو الفقار علي، رئيس قطاع تطوير الأعمال لشركة GEMS: “إن مجموعة جيمس من أكبر المؤسسات التعليمية في العالم، وهي تعمل في أفريقيا، وأوروبا، وآسيا، وتقدم المناهج الدولية وهي أكبر المؤسسات التي توظف المدرسين الأمريكيين والأوروبيين، ولدينا أكثر من فرصة لتمكين المدرسين من أداء عملهم مع الالتزام بالعادات والتقاليد المصرية.. نحن نؤمن بأن نكون شركاء من خلال المجموعة المالية هيرميس ومجموعة طلعت مصطفى”.

    شارك الخبر

    اترك تعليقا

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة