فاين القابضة: جاري إرسال شحنة من المنتجات الصحية لأهالي غزة بالتعاون مع هيئة أردنية

فاين القابضة: جاري إرسال شحنة من المنتجات الصحية لأهالي غزة بالتعاون مع هيئة أردنية

أعلنت رنا كواليت، رئيسة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بمجموعة فاين الصحية القابضة بمنطقة الشرق الأوسط، عن إرسال شحنة من المساعدات تتضمن المنتجات الصحية لأهالي غزة، وذلك بالتعاون مع هيئة أردنية.

وجاء ذلك خلال المائدة المستديرة التي نظمتها الشركة اليوم، بحضور شريف عادل رئيس مبيعات فاين للحلول المتكاملة.

وأضافت أن الشركة تهتم بتفعيل مبادرات مجتمعية مستدامة لمكافحة الفقر والبطالة بالإضافة إلى الاهتمام الكبير من قبل الشركة بمجال تمكين المرأة.

وأكدت رئيسة الإتصال المؤسسي، أن المجموعة تسعى للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة، وخلق مستقبل أفضل في مصر، وذلك من خلال جهودنا المختلفة في مجال التنمية المستدامة، والتي تندرج تحت المسئولية المجتمعية للشركة لتشمل مبادرتنا مع مؤسسة مصر الخير وهي “من صنع أيدي” والتي تعمل على تمكين النساء وتوفير مصدر دخل ثابت لهم في المناطق الأقل حظًا في مصر، حيث أطلقنا المرحلة الأولى في محافظة بني سويف، في حين أطلقنا المرحلة الثانية في محافظة الاسماعيلية.

ولفتت إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار استراتيجية مجموعة فاين الصحية القابضة التي تضع تنمية المجتمعات التي تعمل فيها على رأس أولوياتها، حيث تركز المجموعة ضمن برامجها على تمكين المرأة وتعزيز مبدأ تكافؤ الفرص، إذ تعتبر الشركة المرأة ركيزة أساسية لبناء أي مجتمع وتؤمن بدورها الحيوي في تحقيق التنمية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة