«فاين»: نسعي لإحداث تأثير إيجابي بالمجتمعات من خلال مبادرات المسؤولية المجتمعية المستدامة

«فاين»: نسعي لإحداث تأثير إيجابي بالمجتمعات من خلال مبادرات المسؤولية المجتمعية المستدامة

أكدت مجموعة فاين الصحية، عن سعيها الدائم بإحداث تأثير إيجابي بالمجتمعات من خلال مبادرات المسؤولية المجتمعية للمجموعة، والتي تتميز باستدامتها.

كما تسعي المجموعة أيضًا إلى الارتقاء بصحة ورفاهية الموظفين، ومن الأمثلة البارزة في هذا المجال إطلاق سياسة خاصة بصحة الإناث، حيث تقدم مجموعة فاين من خلال هذه السياسة إجازة سنوية مدفوعة الأجر مدتها 12 يوم للتعامل مع الحالات المتعلقة بصحة المرأة، دون الحاجة إلى تقرير طبي.

ومن جانب آخر، أعلنت مجموعة فاين الصحية، عن اختيار مجلة فوربس الرائدة لرئيسها التنفيذي جيمس مايكل لافيرتي ضمن قائمة أقوى 100 رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط لعام 2023، وقد تم إدراج “لافيرتي” ضمن القائمة لما يتمتع به من مهارات قيادية استثنائية، وقدرته على دفع عجلة الابتكار لدى مجموعة فاين والتزامه الراسخ في تحقيق الامتياز في العمل وإحداث تأثير إيجابي في المجتمع.

ويذكر أن ” لافيرتي “، كان قد أدرج ضمن نفس القائمة مرتين في الأعوام السابقة.

ويمتلك ” لافيرتي”، حافلًا بالإنجازات يمتد لثلاثة عقود تمتع خلالها برؤية مميزة في عالم الأعمال، وقد عملت مهاراته القيادية الفريدة من نوعها على دفع مجموعة فاين الصحية القابضة نحو مزيد من النجاح وتحقيق نمو كبير، مما عزز مكانتها كمجموعة رائدة في السوق، وعلاوةً على ذلك.

وساهمت طريقة إدارته إلى خلق بيئة عمل معاصرة تعمل على تعزيز ثقافة التعاون والابتكار، كما لعب دورًا كبيرًا في تمكين الموظفين.

وكشفت مجموعة فاين الصحية القابضة عن امتلاكها خططًا مستقبلية طموحة تحت قيادة لافيرتي تتضمن إنشاء مصنع جديد لإنتاج خام الورق، وهو المصنع السادس للمجموعة، بالإضافة إلى خطة استراتيجية للاكتتاب العام.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة