فودافون مصر تجدد شراكتها مع البنك التجاري الدولي لدعم وتطوير منظومة القطاع المصرفي

فودافون مصر تجدد شراكتها مع البنك التجاري الدولي لدعم وتطوير منظومة القطاع المصرفي
14 / 03 / 2017

جددت شركة فودافون مصر شراكتها مع البنك التجاري الدولي ـ مصر(CIB) ،أكبر بنك قطاع خاص مصري من حيث الحصة السوقية ، لدعم وتطوير منظومة القطاع المصرفي.

وذكر بيان لشركة فودافون اليوم أنه في إطار الشراكة ستوفر خدمات الشركة حلول تكنولوجية لدعم البنك في خدمة عملائه بأمان وكفاءة ، لاسيما في ظل التطورات الإقليمية والعالمية التي تجعل حركة المال والسوق المصرفي في احتياج دائم ومستمر للتطوير والتحديث.

وصرح محمد عبد الله ـ رئيس قطاع الأعمال والشركات لفودافون مصر ـ بأن الشركة تسعى دائما لتقديم أحدث الحلول والخدمات لعملائها في قطاع الأعمال في مصر بهدف مساعدتهم على مواجهة كل التحديات والمتغيرات السوقية.

وأضاف أن فودافون مصر وفرت العديد من الخدمات من ضمنها خدمات الانترنت والاتصال والربط اللاسلكي لفروع البنك بما يوفر أعلى درجات الأمان والخصوصية والسرعة لخدمة أكثر من 180 فرعا ، بالإضافة إلى ذلك، فقد قدمت فودافون – مصر للبنك التجاري الدولي مصر خدمات الرسائل القصيرة والاعلانية والتي تصل لأكثر من 3 ملايين رسالة نصية شهريا.

من جانبه صرح زكريا نبيل رئيس قسم المبيعات للشركات يأن فودافون مصر نجحت في خدمة أكثر من 600 ماكينة صراف آلي في جميع أنحاء الجمهورية؛ وصولاً لخدمة أكثر من 5 آلاف موظف في البنك عن طريق توفير الخدمات الصوتية والإنترنت.

من جانبه، أكد محمد سلطان، الرئيس التنفيذي للعمليات بالبنك التجاري الدولي – مصر أن الشراكة مع فودافون-مصر، تقدم مفهوما مبتكرا للخدمات البنكية، وذلك من خلال توفير حلول إلكترونية غير تقليدية تساهم بشكل فعّال في ضم شرائح جديدة إلى الجهاز المصرفي.

وأوضح سلطان أن في ظل الانتشار القوي للهواتف المحمولة بنسبة تتخطى الـ 110%، مقارنة بانتشار الخدمات البنكية والذي لا يزال محدودا ، هناك فرص نمو كبيرة للقطاع المصرفي لزيادة قاعدة عملائه من خلال الشراكة الاستراتيجية مع شركات الاتصالات الرائدة مثل فودافون ـ مصر، مما يدعم بالتالي الاتجاه نحو الشمول المالي.

وأشار سلطان إلى أن البنك قام بوضع استراتيجية للتحول الرقمي منذ عدة سنوات، وذلك بغرض تحويل معظم المعاملات البنكية التي تتم من خلال القنوات العادية إلى معاملات يتم تنفيذها إلكترونيا.

وأكد عمرو الجنايني، رئيس قطاع العلاقات المؤسسية بالبنك التجاري الدولي – مصر، أن استمرار التعاون مع فودافون مصر يمثل نموذجا لتضافر الجهود ما بين المؤسسات البنكية وشركات الاتصالات وما ينتج عنه من نتائج إيجابية للغاية تساهم في اتساع رقعة العملاء تحت مظلة الخدمات البنكية مما يعزز الشمول المالي. ففي ظل التطور المستمر للتكنولوجيا ، تأتي الخدمات البنكية الإلكترونية على قائمة أولويات البنك التجاري الدولي-مصر.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة