فى زيارة لمصنعها.. خطط مصنع بيتى للتحول نحو الاستدامة والمسئولية المجتمعية

فى زيارة لمصنعها.. خطط مصنع بيتى للتحول نحو الاستدامة والمسئولية المجتمعية
28 / 02 / 2024

في إطار التزامها الراسخ بالاستدامة والمسئولية المجتمعية، قامت شركة بيتى بتنظيم زيارة مهمة إلى أحد مصانعها الرئيسية بالنوبارية .

تم تنظيم الزيارة بهدف الإلمام بخطط المصنع للتحول نحو الممارسات الأكثر استدامة وتعزيز التزاماتها تجاه المجتمع المحلي..

واعلنت بيتى تواجدها هذا العام بفروع معارض اهلا رمضان مع قدوم الشهر الكريم بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الخاصة بالشهر الكريم .

تم ترتيب الزيارة لتعريف الزوار بالمبادرات والجهود التي تبذلها شركة بيتى للحد من تأثيرها على البيئة وتحقيق التنمية المستدامة.

وتأتي هذه الزيارة كجزء من استراتيجية الشركة للتواصل المفتوح والشفاف مع الجمهور وتعزيز الشراكات المستدامة مع المجتمعات المحلية.

خلال الزيارة، قام المشاركون بجولة شاملة داخل المصنع، حيث تم تقديم شرح مفصل للتقنيات والعمليات الحديثة التي تعتمدها الشركة لتحسين كفاءة استخدام الموارد وتقليل النفايات.

وتم تسليط الضوء على تبني المصنع لأفضل الممارسات البيئية، بما في ذلك استخدام مصادر الطاقة المتجددة وتحسين إدارة المياه وإعادة التدوير.

بالإضافة إلى التحول نحو الاستدامة البيئية، حيث تم تسليط الضوء أيضًا على الجهود المبذولة من قبل مصنع بيتى في مجال المسئولية المجتمعية..خاصة دعم عدد من المشروعات متناهية الصغر ..ولا سيما المزارع الصغيرة من خلال دعمها ومشروع جديد تحت مسمى الكسيب لدعم عدد من الشباب فى توفير وسائل لوجستية له ليقوم بمشروعه الجديد فى توزيع المواد الغذائية

تم تقديم نظرة شاملة على برامج الشركة لتطوير المجتمعات المحلية من خلال توفير فرص العمل وتعزيز التعليم ودعم المشاريع الاجتماعية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة