قوافل الإصحاح البيئي لجامعة قناة السويس تعالج 478 حالة بسانت كاترين

قوافل الإصحاح البيئي لجامعة قناة السويس تعالج 478 حالة بسانت كاترين
25 / 07 / 2019

قال الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة قناة السويس، إن الجامعة حريصة على تقديم خدماتها نحو إقليم القناة وسيناء، مشيرًا إلى أن برنامج قوافل الإصحاح البيئي الذي تنظمه الجامعة يخدم الإقليم ويعد من أهم البرامج الخدمية التي تحرص الجامعة على تنفيذه للوصول إلى البسطاء في القرى الأكثر احتياجًا.

وأضاف رئيس جامعة قناة السويس، أن قوافل الإصحاح البيئي للجامعة والتي زارت مدينة سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء والتي تستمر من 23 حتى 25 يوليو الحالي قامت بعلاج 478 حالة من أهالي المدينة.

وتأتي هذه القوافل تحت رعاية الدكتور طارق راشد رحمي رئيس الجامعة وإشراف عام الدكتور عاطف أبو النور، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف عمرو كشك، مدير عام إدارة مشروعات البيئة.

وقال الدكتور عاطف أبو النور، الذي حرص على التواجد مع القافلة، إنها ضمت 6 كليات هى الطب البشري والطب البيطري والصيدلة والتمريض وطب الأسنان والزراعة، وشملت الكشف وتقديم العلاج والأدوية بالمجان لأهالي مدينة سانت كاترين في تخصصات الباطنة والجراحة والعظام والمسالك وطب الأسرة والنسا والأطفال والجلدية والرمد والأنف والأذن والحنجرة وطب الأسنان.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة