“كارلسون واجونلي ترافيل” تحصد التصنيف الذهبي لأنشطة المسئولية المجتمعية للشركات

“كارلسون واجونلي ترافيل” تحصد التصنيف الذهبي لأنشطة المسئولية المجتمعية للشركات

أعلنت شركة كارلسون واجونلي ترافيل ـ الرائدة عالميا في قطاع السفر والترحال ـ أنه تم تصنيفها من بين 1٪ من الشركات التي تحتل قمة الهرم بأنشطة الأعمال المرتبطة بالمسئولية المجتمعية للشركات ، وذلك وفقا لـ”‘ إكو فاديس” ـ وكالة تقييم الأداء البيئي والاجتماعي.

وذكرت الشركة في بيان لها ـ أنه حصلت على جائزة التصنيف الذهبي للمسئولية المجتمعية للشركات لترتفع عن التصنيف الفضى السابق.

وقال كورت إيكيرت ـ الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كارلسون واجونلي ترافيل ، “إنه لشرف عظيم أن نحظى بالاعتراف بالتزاماتنا تجاه المسئولية المجتمعية للشركات ، مضيفا “العمل المسئول هو عنصر أساسي من ممارستنا التجارية العامة وشيء نعيشه ونتنفسه ، كل يوم. هذا هو نتيجة مباشرة لثقافة الشركة وقيمها الأساسية: النزاهة والرعاية والقيادة والعاطفة ، وفي أي قرار نتخذه ، نضع في اعتبارنا تأثيراته على البيئة التي نعمل خلالها”.

من جانبه ، قال فرانسواز جرومبرد ، نائب رئيس الشركة ، “إن الجائزة دليل على العمل الشاق والتفاني ومشاركة زملائنا في كل مستوى من أعمالنا ، في 150 بلدا تقريبا  ، وقد تم الاعتراف بها من قبل الفاعلين العالميين في حقل المسئولية الاجتماعية للشركات”.

وتستخدم وكالة “إكو فاديس” تصنيف للشركات يعتمد على أربعة محاور أساسية تتعلق بالمسئولية المجتمعية : البيئة ومناخ العمل والممارسات التجارية العادلة والاستدامة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة