كايرو فستيفال سيتي يدعم التنمية المستدامة بمبادرة الرعاية في أسوان

كايرو فستيفال سيتي يدعم التنمية المستدامة بمبادرة الرعاية في أسوان

يجدد “كايرو فستيفال سيتي مول”، المركز الرائد في مجال التسوق والترفيه، شراكته مع مؤسسة “دار الأورمان” للسنة الثانية على التوالي، في خطوة تعزز من مساهمته في التنمية المستدامة بمحافظة أسوان. تأتي هذه الشراكة ضمن مبادرة “ستر ودفا”، التي تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية لـ 466 أسرة، عبر ترميمات سكنية تقيهم برودة الشتاء وتدعم استقرارهم.

تأكيدًا على التزامها بمسؤوليتها المجتمعية وانسجامًا مع برنامج “Festival Cares”، تعمل الشراكة بين المول و”دار الأورمان” على توفير مساكن آمنة ومجهزة بالأساسيات من نوافذ وأبواب وأسقف جديدة، إضافة إلى توزيع البطاطين لتدفئة الأسر، مسلطة الضوء على دور القطاع العقاري في دعم الاحتياجات الحيوية للمجتمعات المحلية.

هبة عبد الله، رئيس قطاع التسويق بالمول، تشدد على أهمية العمل الجماعي مع المؤسسات المجتمعية وتسلط الضوء على دور مبادراتهم في تحفيز التنمية الاقتصادية والعقارية المستدامة في المنطقة، تماشيًا مع استراتيجية مجموعة الفطيم.

ومن جانبه، أعرب اللواء ممدوح شعبان، مدير عام “دار الأورمان”، عن امتنانه للتعاون المستمر مع المول، مؤكدًا على أن مثل هذه الشراكات تعود بالنفع المباشر على الأسر الفقيرة وتسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

يستمر “كايرو فستيفال سيتي مول” في تبني مشاريع تعكس اهتمامه بالتنمية المجتمعية والعقارية، حيث يشارك بشكل فعال مع مؤسسات مثل “مصر الخير” و”رسالة”، داعمًا لمكافحة الفقر وتعزيز جودة الحياة، ويبرهن على دور القطاع الخاص في تحقيق الرفاهية العامة والتنمية المستدامة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة