“كرافت هاينز”:تقديم مليار وجبة غذائية للمحتاجين عالميا بحلول2021

“كرافت هاينز”:تقديم مليار وجبة غذائية للمحتاجين عالميا بحلول2021

أعلنت شركة كرافت هاينز عن رفع التزاماتها حيال أنشطة المسئولية المجتمعية للشركات عبر تبني أهداف التنمية المستدامة التي تحمي الكوكب وتفيد الناس والمجتمع بشكل عام.

وذكرت شبكة “بيزنس واير” أن أهداف المسئولية المجتمعية للشركة تعزز رؤيتها الجديدة بأن تكون “أفضل شركة غذائية تحقق نموا عالميا أفضل”.

وأضاف أن الشركة ستركز في البداية على ثلاثة مجالات أساسية مكافحة الجوع وسوء التغذية على الصعيد العالمي وتحقيق الاستدامة وحماية البيئة.

ولفتت الشركة إلى أنها ستنشر استراتيجيتها الأوسع نطاقا في وقت لاحق من هذا العام بالتزامن مع تقريرها الأول حول أنشطة المسئولية المجتمعية للشركات.

وقال برناردو هيس ـ الرئيس التنفيذي لشركة “كرافت هاينز” ـ ” بما أن شركتنا من أبرز شركات الأغذية والمشروبات في العالم ، فإننا نلزم أنفسنا وبشكل كبير بدفع التغيير الاجتماعي والبيئي.

وأضاف أن المبادرة الشركة تركز على تحسين الكوكب والأفراد والمجتمعات التي نعيش ونعمل فيها، وهي عناصر حاسمة لاستراتيجية النمو المستدام.

وفيما يخص استراتيجية مكافحة الجوع وسوء التغذية ، ستتبرع “كرافت هاينز” بمليار وجبة غذائية للمحتاجين عالميا بحلول عام 2021، وذلك بالتعاون مع العديد من منظمات غير ربحية ، بما في ذلك شريكها الخيري ، “ريز أجينست هانجر” فضلا عن شركاء وطنيين آخرين ك”فيدينج أمريكا” والصليب الأحمر.

وأضاف برناردو هيس “معا ، من الممكن القضاء على الجوع من حياتنا عالميا”.

وقال رود بروكس  ـ الرئيس التنفيذي ل “ريز أجينست” ـ “نشعر بامتنان عميق لشراكتنا مع “كرافت هاينز” ، ونثمن جهودها في مكافحة الفقر عبر تقديم مليار وجبة للمحتاجين ، ما يعكس تفانيهم في تحسين التغذية”.

ومن المقرر أن تخفض “كرافت هاينز” بصمتها البيئية عن طريق الحد من انبعاثات الغازات الدفيئة والطاقة والمياه والنفايات في عملياتها بنسبة 15 في المائة عالميا بحلول عام 2020 ،  كما تبذل حاليا جهودا لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة في استهلاك الطاقة وترشيد المياه وإعادة تدوير النفايات في 86 مصنعا مملوكة للشركة.

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة