«كريدى أجريكول» يتوسع في المسؤولية المجتمعية

«كريدى أجريكول» يتوسع في المسؤولية المجتمعية
09 / 08 / 2018

أحتفلت مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية بتخريج الدفعة الأولي من الطلاب الموهوبين ضمن مبادرتها “إبهار مصر” بالتعاون مع مؤسسة ” التعليم اولاً”.

وتستهدف المبادرة المساهمة دعم وتشجيع الطلاب الموهوبين بعدد من المجالات في كل محافظات مصر، وتأتي المبادرة التي أطلقتها مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية إيماناً منها بأهمية تنمية وتحفيز مهارات الطلاب الموهوبين، حيث قامت المؤسسة برعاية برنامج صيفي للطلاب المتفوقين على مستوى الجمهورية، في عدد من المجالات من ضمنها العلوم والتكنولوجيا والفن والموسيقي بالتعاون مع مؤسسة التعليم أولاً.

وأكد بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر،على استراتيجية البنك الطموحة التي تستهدف الإستدامة في كل النشاطات وتعزيز تواجد البنك وتحقيق إفادة ملموسة لعملائه، وللعاملين به والبيئة والمجتمع الذي هو جزء منه منذ أكثر من 10 سنوات.

وأضاف قائلا:” إن إنشاء مؤسسة كريدي أجريكول للتنمية وما تقدمه من مبادرات مجتمعية تعد جزء أصيل من استراتيجية بنك كريدي أجريكول مصر ومن قيم المجموعة التي تقوم على دعم المجتمعات التي نعمل بها ومساعدتها على تحقيق النمو والازدهار، والعمل على إحداث فارق في حياة المتعاملين معنا”.

ومن جانبه قال عاصم رجب رئيس مجلس إدارة كلا من بنك كريدي أجريكول مصر ومؤسسة كريدي أجريكول للتنمية: ” تقوم فلسفة العمل في مؤسسة كريدي أجريكول للتنمية على استهداف الشباب في كل المبادرات المجتمعية التي تشارك وتساهم فيها، ويأتي هذا من منطلق رؤية بنك كريدي أجريكول مصر بأن مستقبل مصر في شبابها الذين يمثلون 60 % من المجتمع، وفي مبادرة إبهار مصر سنعمل علي صقل مواهب الطلاب وإفادتهم في شتي المجالات بالتعاون مع مؤسسة التعليم أولاً”.

جدير بالذكر أن رعاية بنك كريدي أجريكول مصر لمبادرة “إبهار مصر ” لم يقتصر علي تقديم الدعم المالي فقط، بل قام فريق عمل البنك بتقديم محاضرات لطلاب المبادرة  في المقر الرئيسي للبنك ، تضمنت تعريف الطلاب بتاريخ بنك كريدي اجريكول مصر وأهم القطاعات به فضلاً عن تخصيص جلسة للتعريف بأهمية الشمول المالي والقيام ببعض الأنشطة مع فريق عمل البنك. ويتم مكافأة كل الطلاب المشاركين وسوف يتم اختيار الطلاب الأكثر تفوقاً للسفر إلي الخارج لحضور برنامج تعليمي على أعلى مستوى.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة