كوادر بنك باركليز النسائية ضمن “أكثر 50 سيدة تأثيراً في مصر”

كوادر بنك باركليز النسائية ضمن “أكثر 50 سيدة تأثيراً في مصر”

حصل بنك باركليز مصر على تكريمين خلال الحفل الذي أقامته احدى المجلات المتخصصة لتكريم أكثر 50 سيدة تأثيراً في الاقتصاد المصري.

شهد الحفل الذي أقيم تحت رعاية رئيس الوزراء اختيار هلا صقر- العضو المنتدب لبنك باركليز مصر- كواحدة من أكثر 50 سيدة تأثيراً في الإقتصاد المصري وذلك لمجهوداتها البارزة فيما يتعلق بالتنمية المجتمعية خلال عام 2016.

كما شهد الحفل إعلان إسم أول فائزة بالجائزة السنوية والتي تمنح لأول مرة تكريماً للمصرفية الراحلة نيفين لطفي. وقد تم إطلاق الجائزة السنوية الجديدة من قبل منتدى ” أكثر 50 سيدة تأثيراً في مصر” ليتم منحها لأفضل الكوادر المصرفية الشابة  وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري.

وقد تم اختيار هبة الشلقاني – مدير أول بإدارة المنتجات المصرفية من قبل اللجنة لما تتسم به من ثقافة ومعرفة وثقة بالذات واطلاع على أحدثمستجدات القطاع المصرفي العالمي الى جانب اطلاعها على معلومات ومجالات أخرى متصلة بالقطاع المصرفي.

قالت هلا صقر تعليقاً على الجوائز “إن إختيار الكوادر النسائية القوية ببنك باركليز لمثل هذه الجوائز المرموقة وترشيحها للحصول عليها إنما يعكس ويؤكد سعي البنك الدائم نحو تمكين المرأة والعمل على تنمية مهاراتها وقدراتهافي بيئة العمل. وليس هناك أدل على ذلك من أن 30% من المناصب القيادية بالبنك تشغلها سيدات.”

كما عبرت هبه الشلقاني عن إمتنانها للفوز بالجائزة قائلة ” يشرفني أن أكون أول من يحظى بجائزة تحمل إسم  قيادة مصرفية عريقة لها علامة بارزة في القطاع المصرفي.”

كما قام المعهد المصرفي المصري  بتقدير قدرات   لإثنتين من الكوادر النسائية ببنك باركليز حيث استطاعوا أيضاً إبهار اللجنة المختصة بالاختيار والتنافس على الجائزة ذاتها  وهما ميرا الذهبي – مدير إدارة مخاطر التشغيل، وياسمين هشام – مدير إدارة المشروعات. 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة