“كوكاكولا ” تتعاون مع مؤسسة “ذات” ضمن مسؤليتها الاجتماعية لمواجهة برد الشتاء

“كوكاكولا ” تتعاون مع مؤسسة “ذات” ضمن مسؤليتها الاجتماعية لمواجهة برد الشتاء
06 / 01 / 2017

 

وقعت شركة “كوكاكولا مصر” برتوكول تعاون مع مؤسسة “ذات” و جمعية “مصر الخير” لإعادة تدوير وتصنيع التيشيرتات المجمعة من حملتها الجديدة “لو مصري بجد، متلبسش تيشيرت أي حد” وتحويلها إلى أغطية وبطاطين يتم توزيعها على الاسر الأكثر احتياجاً وذلك في محاولة لمواجهة برد الشتاء.

وتأتي الحملة التي أطلقتها “كوكاكولا مصر”، في إطار مسئوليتها المجتمعية، من خلال المساهمة في عودة الحماس وروح الانتصار للمشجع المصري، إضافة إلى مساعدة الأسر الأكثر احتياجاً في مناطق مصر الأكثر احتياجاً، بما ينعكس إيجابياً على تحقيق التنمية الشاملة داخل المجتمع.

ويشمل بروتوكول التعاون قيام “كوكاكولا مصر” بتوزيع تيشيرتات المشجع المصري من خلال حملة “لو مصري بجد، متلبسش تيشيرت أي حد” وجمع تيشيرتات المنتخبات الأخرى وتسليمها إلي مؤسسة “ذات” لتقوم بإعادة تصنيعها كبطاطين، ويتم بعد ذلك تسليمها لجمعية “مصر الخير” التي ستقوم بتوزيعها في المناطق الأكثر احتياجا في المحافظات المصرية.

وفي نفس الإطار، أشار كريم سمير، مدير تسويق منتج “كوكاكولا مصر”، إلى أن الشركة دائماً تهتم بالأسر الأكثر إحتياجاً وتعمل بكل طاقتها لتخفيف معاناتهم خاصاً في مواجهة الشتاء الذي يجتاح البلاد، مطالباً مختلف فئات الشعب المصري بالتجاوب مع الحملة لكي يتم تجميع أكبر عدد من التيشيرتات ليتم إعادة تدويرها وتصنيع أكبر عدد ممكن من الأغطية والبطاطين.

والجدير بالذكر أن “كوكاكولا مصر” أطلقت حملات ومبادرات اجتماعية سابقة كانت تهدف إلى خدمة أكبر عدد من المصريين وكانت أخرها حملة سداد ديون 1000 غارمة من مختلف المحافظات، حيث اعتبرت “كوكاكولا” ذلك الملف من الركائز الأساسية التي ساهمت في إنقاذ حياة آلاف الأسر التي تمثل الأم الركن الأساسي فيها.

وتهدف استراتيجية الخدمة المجتمعية للشركة إلى إعادة تطوير 100 قرية بحلول عام 2020 في مبادرة سابقة أطلقتها “كوكاكولا مصر” تماشياً مع سياسة الخدمة المجتمعية طويلة الأجل للشركة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة