“كوولز” تكشف النقاب عن تقريرها السنوي للمسئولية المجتمعية

“كوولز” تكشف النقاب عن تقريرها السنوي للمسئولية المجتمعية
كشفت شركة “كوولز” ـ المدرجة ببورصة وول ستريت بنيويورك ـ النقاب عن تقريرها للمسؤولية المجتمعية لعام 2016 ، والذي يظهر الخطوط العريضة الرئيسية التي أنجزتها الشركة في أنشطة المسئولية المجتمعية عبر تمكين الأسر واستمرارها في العمل الذي يؤثر إيجابيا على مجتمع أعمالها فضلا عن إحداث فارق لدى الأسر الحالية والأجيال القادمة.
ووفقا لما ذكره كيفن مانزيل ـ الرئيس التنفيذى لشركة “كوولز” ـ  “فخور بإنجازاتنا في المسؤولية الاجتماعية للشركات في عام 2016، ونتطلع إلى استمرار عملنا في هذه المبادرات”.
وأضاف ـ في تقرير للشركة نشرته عبر موقعها الالكتروني ـ ” في كوولز ، نحن نؤمن أن الطريق الصحيح لتحقيق هدفنا هو خدمة عملائنا والمجتمعات المحلية وفقا لقيمنا – رضاء العملاء أولا ، العمل المتكامل ، بناء فرق عمل كبيرة لتعظيم النتائج.
وأبرز ماجاء في تقرير المسئولية المجتمعية للشركة لعام 2016 ، رعاية المجتمع ، دعم الشركاء ، ترك بصمة بارزة في القضايا البيئية.
وأكد البيان حرص الشركة على خلق مجتمعات أقوى وأكثر صحة ، ففي عام 2016، خصصت كوولز عبر برنامجها “كوولز كيرز” أكثر من 51 مليون دولار لدعم المخرجات التي تهم عملائها في المجتمعات المحلية في جميع أنحاء البلاد.
وأشارت إلى برنامج كوولز للمتطوعين ، حيث أسفرت الجهود التطوعية عن تخصيص مايربو من 24 مليون دولار من المنح للمنظمات غير الربحية بجميع أنحاء البلاد ـ وهي أعلى مخصصات للتمويل في تاريخ البرنامج ـ وشمل مدن نيويورك ، ميلبيتاس، كاليفورنيا، وعدد لا يحصى من المدن الواقعة فيما بينهم ، حيث أسهم شركاء كوول بما يقرب من نصف مليون ساعة تطوعية من أوقاتهم لصالح أكثر من 9 آلاف منظمة غير ربحية في جميع أنحاء البلاد.
كما شمل التقرير برنامج كوولز كيرز هوسبيتال بارتنر ، وهو جزء من التزام الشركة بصحة الأطفال ، حيث تبرعت بأكثر من 14 مليون دولار للمستشفيات في المجتمعات بالولايات المتحدة ، وتوفير برامج توعية محلية مثل الوقاية من الإصابات والأكل الصحي.
وأكد التقرير التزام الشركة بحماية البيئة والمحافظة عليها من خلال البحث عن حلول تشجع التنمية المستدامة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة