«كيونت» تشارك في «أسبوع القاهرة للمياه» في نسخته السادسة بنهاية أكتوبر الجاري

«كيونت» تشارك في «أسبوع القاهرة للمياه» في نسخته السادسة بنهاية أكتوبر الجاري

أعلنت شركة كيونت، المتخصصة في منتجات الصحة ونمط الحياة، والتي تعتمد على نموذج البيع المباشر لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الحصرية ، عن مشاركتها في فعاليات النسخة السادسة لأسبوع القاهرة للمياه، الذي يُعقد تحت عنوان “العمل على التكيف في قطاع المياه من أجل الاستدامة” برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن المقرر أن تبدأ الفعاليات من 29 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر 2023.

وأكدت الشركة في بيان لها اليوم، على التزامها بدعم البيئة والتنمية المستدامة، وتقديم حلول بنّاءة للوصول إلى المياه النظيفة.

وستعلن كيونت على هامش مشاركتها في فعاليات النسخة السادسة لأسبوع القاهرة للمياه عن إطلاق منتجها الجديد HomePure Pi-plus أحدث فلاتر نظام ترشيح المياه HomePure Nova.

ويمثل هذا المنتج تطورًا لنظام ترشيح المياه بواسطة وحدة تصفية Pi-Plus ذات 9 مراحل جديدة، معززة بنسبة 15٪ من السيراميك Pi-Water إضافية. ويقدم هذا النظام حلاً شاملاً لتحسين جودة مياه الشرب.

وتؤمن كيونت بأن الحصول على مياه شرب نظيفة، هو حق لسلامة حياة الإنسان بما يتماشى مع اهتمام الدولة الكبير بقضية المياه ووضعها على رأس أولوياتها باعتبارها من أهم مقتضيات التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة.

وتدعو الشركة عملائها لزيارة المعرض الذي سيشهد مشاركة العديد من الشركات والمؤسسات، سيتيح فرصة فريدة لجميع المؤسسات العامة والخاصة العاملة في قطاع المياه لعرض برامجها ومنتجاتها وابتكاراتها في مجالات مختلفة مثل تحلية المياه والطاقة المتجددة وتكنولوجيا المياه.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة