«لافارچ مصر» تشارك في افتتاح جناح الغرفة التجارية السويسرية خلال «COP 27»

«لافارچ مصر» تشارك في افتتاح جناح الغرفة التجارية السويسرية خلال «COP 27»
09 / 11 / 2022

شاركت لافارچ مصر، عضو مجموعة هولسيم العالمية، في افتتاح جناح الغرفة التجارية السويسرية ومعرض “سويس تك” بمؤتمر المناخ COP27 في شرم الشيخ.

وحضر الافتتاح الرئيس السويسري إجنازيو كاسيس، وسفير سويسرا في مصر إيڤون باومان، بالإضافة إلى أعضاء الغرفة التجارية السويسرية، ورؤساء مجالس إدارات الشركات السويسرية في مصر.

وأثني الرئيس السويسري، إجنازيو كاسيس، جهود المصنعين السويسريين لمحاربة التغير المناخي من أجل مستقبل أفضل ذو بيئة أكثر استدامة لنا جميعًا.

ومن جانبه، قال چيمي خان، الرئيس التنفيذي للافارچ مصر، إن إنشاء هذا الجناح ومعرض “سويس تك” الذي يمنح الفرصة للشركات السويسرية العاملة في مصر لعرض مبادراتهم الخاصة بالإبتكار والتنمية المستدامة طول أيام المعرض، وذلك في إطار فعاليات المنطقة الخضراء بمؤتمر المناخ COP27.

وأضاف الرئيس التنفيذي، أن لافارچ مصر تخطو خطوات جادة وناجحة نحو التحول الأخضر طبقًا لاستراتيجية مجموعة هولسيم للوصول لصافي صفر إنبعاثات كربونية من خلال حلول مواد البناء المبتكرة والمستدامة والتي تخفض من الإنبعاثات الكربونية مع الحفاظ على الأداء، هذا بالإضافة إلى مبادرات الرقمنة التي تحقق نمو مستدام.

وأضاف أنه على مدار السنوات الماضية وحتى الآن، تدخل منتجاتنا الصديقة للبيئة في بناء مدن مشروعات قومية مستدامة مثل البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية ومشروع مترو الأنفاق الخط الثالث وأنفاق قناة السويس، تنفيذًا لمحاور رؤية مصر 2030.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة