لتعزيز الشمول المالي.. «dopay» تُقدم حلولًا مبتكرة للمعاملات المالية بطرق فورية في مصر

لتعزيز الشمول المالي.. «dopay» تُقدم حلولًا مبتكرة للمعاملات المالية بطرق فورية في مصر

أكد أحمد ناصف، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية والمدير العام لشركة dopay، أن شركته تعمل على تعزيز الشمول المالي من خلال الحلول التكنولوجية المُبتكرة لملايين من العمال والموظفين الذين لا يملكون حسابات بنكية في مصر حتي الآن، وذلك في إطار الالتزامات التي تبنتها الشركة بتقديم خدمات دفع الرواتب فورًا أونلاين للشركات.

وأضاف «ناصف» خلال المائدة المستديرة التي نظمتها الشركة أمس، أن «dopay» تستهدف أيضًا إحداث ثورة في المعاملات المالية من خلال حلول جديدة لدفع الرواتب في مصر. والتزامًا منها بكسر دائرة النقد التقليدية.

وأوضح أن الشركة تقوم من خلال حلولها الذكية للدفع الرقمي للرواتب بتبسيط عملية دفع رواتب أو أجور المستفيدين من موظفين وعمال مستقلين ومقاولين للشركات وغيرهم.

وأشار «الرئيس التنفيذي» إلى أن الشركة تستطيع توصيل بطاقات dopay مسبقة الدفع للعمال في خلال أيام قليلة فقط، حيث تمكنهم من استخدام أي صراف آلي أو ATM في مصر للوصول إلى رواتبهم، ويمكنهم أيضًا استخدامها للتسوق من أي متجر يقبل بطاقات ماستركارد.

ولفت إلى أن «dopay» تتطلع خلال المرحلة المقبلة، تمكين وتوفير الخدمات المالية الأساسية لكافة الموظفين والعمال المصريين، خاصة الذين لا يملكون حسابًا في البنك حتى الآن.

وأكد «ناصف» التزام شركته بتقديم حل بديل سهل الاستخدام لهم، وذلك بدءًا ببطاقات dopay مسبقة الدفع مما سيعمل على تقليل العديد من التحديات المرتبطة بتعقيدات وتكاليف الخدمات المصرفية التقليدية في مصر.

ويذكر أنه تم تعيين أحمد ناصف بمنصب الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية والمدير العام للشركة، حيث أنه يتمتع بخبرة واسعة في مجال التكنولوجيا ونمو الشركات راكمها على امتداد سنوات عمله في البلدان الذي عمل بها في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وقد لعب سابقًا دورًا محوريًا في رفع إمكانية الوصول إلى الإنترنت والنهوض بالمحتوى الرقمي العربي كجزء من دوره السابق في قيادة موقع مكتوب دوت كوم (Maktoob.com) وكرئيس تنفيذي لشركة ياهو! (Yahoo!) بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومع تعيينه رئيسًا تنفيذيًا للعمليات التشغيلية لشركة dopay، يواجه الآن تحدي مميز في تمكين الملايين من العمال والموظفين المصريين من ودخولهم المنظومة المالية الرقمية في مصر حيث يوجد الملايين الذين يستخدمون حتى الآن النقد كطريقة رئيسية للمعاملات.

وتُعتبر dopay رائدة في مجال التكنولوجية المالية التي توسع الوصول إلى النظام المالي الرئيسي للعمال المصريين من خلال توفير بطاقات ماستركارد مسبقة الدفع للوصول إلى رواتبهم عبر منصة دفع الرواتب الفورية والآمنة المتاحة للشركات في جميع أنحاء مصر.

وتتميز منصة dopay for Business بسهولة الاستخدام للشركات وتعتبر حلًا لدفع الرواتب دون تكلفة، مما يقلل بشكل كبير من تكاليف الشركات، ويوفر الوقت، ويضمن معادلة السرعة والأمان في توزيع الرواتب على المستفيدين.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة