للعام التاسع على التوالي.. «جهينه» تشارك في مبادرة «العزومة» لدعم الأسر المُستحقة

للعام التاسع على التوالي.. «جهينه» تشارك في مبادرة «العزومة» لدعم الأسر المُستحقة

أعلنت جهينه، الشركة الرائدة في مجال الصناعات الغذائية في مصر، عن مشاركتها في مبادرة “العزومة”، للعام التاسع على التوالي، والتي تأتي تحت شعار “مصر كلها معزومة” بتنظيم شركة رد سكوير، وبالتعاون مع بنك الطعام المصري

وتأتي مشاركة جهينه في المبادرة هذا العام للوصول وسد احتياجات أكثر من 15000 فرد و5000 أسرة مصرية مستحقة في مناطق مختلفة من الجمهورية ومنها القاهرة والجيزة والاسكندرية والدلتا.

وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز روح التضامن والمساعدة المتبادلة في المجتمع، وتخفيف العبء عن محدودي الدخل خلال شهر رمضان، لتعكس القيم الإنسانية والاجتماعية التي تحرص جهينه على تعزيزها.

وقالت بسنت فؤاد، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينه، إن استمرار مشاركتنا في هذه المبادرة يأتي تماشيًا مع استراتيجية جهينه، والتي تهتم بمساعدة الأسر والأشخاص الأكثر احتياجًا.

وأكدت أن جهينه تُدرك مسؤوليتها بالعطاء والتضامن خاصة وقت الأزمات، فعلى مدار 40 عام، والشركة تعمل على التواجد والمشاركة الفعالة في المجتمع المصري ليس فقط من خلال تقديم منتجات عالية الجودة تلبي مختلف الاحتياجات، بل أيضًا من خلال المبادرات المجتمعية المختلفة لكافة الفئات.

ومن جانبه، قال شريف أشرف، المدير التنفيذي لشركة رد سكوير، إننا نُقدر الجهود التي تبذلها شركة جهينه لضمان وصول الخير لأكبر عدد من المستحقين من خلال المبادرة، مؤكدًا أن هذا التعاون استمر لمدة تسع سنوات كجزء من المسؤولية الاجتماعية الخاصة بكل من الطرفين وحرصًا منهما على تحسين أوضاع المجتمع ومساعدة من هم بحاجة في ظل التحديات الراهنة.

ويذكر أن جهينه تشارك في مبادرة “العزومة” للعام التاسع على التوالي تجديدًا لالتزامها بالتنسيق مع مختلف الأطراف من الشركات والمؤسسات لضمان وصول الدعم اللازم لمن يستحق، حيث نجحت في دعم أكثر من 54,000 أسرة و130,000 فرد خلال مشاركتها في المبادرة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة