مؤتمر حول “دراسة تأثير المسئولية المجتمعية للشركات على علاماتها التجارية” نوفمبر القادم ببرلين

مؤتمر حول “دراسة تأثير المسئولية المجتمعية للشركات على علاماتها التجارية” نوفمبر القادم ببرلين
18 / 10 / 2017

تنظم المؤسسة الدولية للعلامات التجارية مؤتمرا حول “دراسة تأثير المسئولية المجتمعية للشركات والاستدامة والنزاهة على العلامات التجارية ونتائج الأعمال للمؤسسلت في جميع الصناعات” وذلك خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر 2017.

وقال إتيان سانز دي أسيدو ، المدير التنفيذي للمؤسسة الدولية للعلامات التجارية في تصريحات له أوردها موقع “بي آر ويب” ـ إن تحديد المؤتمر حول المسئولية المجتمعية للشركات يعتبر موضوعا مناسبا وفي التوقيت المناسب لاسيما في ظل السوق المتطورة اليوم، حيث يتحول المستهلكون بشكل متزايد إلى العلامات التجارية ليس فقط لتقديم المنتجات والخدمات، ولكن أيضا البحث حول كيفية مساهمة هذه المنتجات والخدمات بشكل إيجابي في التنمية الاجتماعية والثقافية، التغيير البيئي للمجتمعات ككل.

وأضاف أن المؤتمر سيسلط الضوء على تطور أولويات المستهلكين وتوقعاتهم، وكيف يلعب كل من أصحاب المصالح التجارية والقانونية والتسويقية دورا في تقديم وحماية قيمة العلامة التجارية.

وأوضح أن المؤتمر يضم محامين ومعنيين وأصحاب علامات تجارية عالمية ومهنيين ومسئولين بالعلاقات الحكومية، والاعلان والتسويق ومتخصصين ، كما يوفر العديد من فرص التواصل بين الجهات كافة.

وتعتبر المؤسسة الدولية للعلامات التجارية بمثابة رابطة عالمية لمالكي العلامات التجارية والمهنيين المكرسين لدعم العلامات التجارية والملكية الفكرية من أجل حماية المستهلكين وتعزيز التجارة العادلة والفعالة، وتضم أكثر من 7 آلاف عضو من أصحاب العلامات التجارية والمهنيين والأكاديميين من أكثر من 190 بلدا ، تأسست عام 1878 ومقرها مدينة نيويورك ولديها مكاتب في بروكسل وسانتياجو وشانغهاي وسنغافورة وواشنطن العاصمة وممثلون في جنيف ونيودلهي.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة