مؤسسة “بهية” تتوسع في علاج مرض السرطان للسيدات

مؤسسة “بهية” تتوسع في علاج مرض السرطان للسيدات
13 / 03 / 2017

تنظم غداً الثلاثاء مؤسسة “بهية” للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، احتفالية كبرى ومؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل استراتيجيتها الجديدة الخاصة بعلاج مرضى السرطان من السيدات، وما حققته من نجاحات منذ تأسيسها ونسب الشفاء المحققة والمستهدفة .

يشارك في الاحتفالية التي تقام بمناسبة مرور عامين على إنشاء المؤسسة نخبة من نجوم المجتمع من الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني ورؤساء بنوك مصرية وعربية.

ويسبق الاحتفالية مؤتمر صحفي يتم فيه الإعلان تفاصيل جديدة حول أساليب العلاج التي استحدثتها المؤسسة في علاج سرطان الثدي، بالإضافة إلى النجاحات التي تم إنجازها على مدى العامين الاخيرين في علاج هذا المرض متبوعا بالأرقام والإحصائيات التي توضح حجم هذا النجاح والجهد المبذول فيه.

وتكشف الاحتفالية والمؤتمر عن المشروعات المستقبلية التي تسعى المؤسسة إلى القيام بها في الفترة المقبلة والتي يأتي على رأسها إنشاء أول مستشفى متكامل لعلاج السيدات من مرض السرطان وذلك بأحدث الأساليب الطبية العالمية المتبعة من خلال أمهر الفرق الطبية المتخصصة، لتحقيق أعلى معدلات الشفاء هذا بجانب الأنشطة الأخرى.

صرح المهندس حازم الليثي عضو مجلس إدارة بهية أن الاحتفالية التي تقام في فندق فورسيزونز تستهدف التركيز على أهمية نشر الوعي بكيفية مواجهة مرض السرطان لدى السيدات، موضحا أن المؤسسة اتخذت قرار التوسع في علاج السرطان للسيدات بالرغم من ارتفاع تكاليفه المادية الباهظة إيمانا منها بدورها الريادي في دعم المرأة باعتبارها أساس وعماد الأسرة والمجتمع المصري ككل.

وأعرب المهندس حازم الليثي عن أمله في أن تتحقق النتائج المرجوة من هذه الاحتفالية وتحويل قضية مواجهة مرض سرطان السيدات إلى هدف قومي ووطني يحظى بدعم كل مؤسسات الدولة وهيئات ومنظمات المجتمع المدني، حتى تحتل مصر صدارة دول العالم في تحقيق أعلى معدلات الشفاء من هذا المرض الخطير.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة