مؤسسة مصر الخير: تعبئة 1000 كرتونة مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجًا

مؤسسة مصر الخير:  تعبئة 1000 كرتونة مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجًا

نظمت مؤسسة مصر الخير حفل تعبئة 1000 كرتونة مواد غذائية، ضمن القيام بالمسؤولية المجتمعية لخدمة الأسر الأكثر احتياجًا، والتي استضافتها مول كايرو فستيفال سيتي.

ومن جانبها، صرحت سارة الإتربي، مدير الشركات بمؤسسة مصر الخير، أن تعبئة الـ1000 كرتونة تم بمشاركة 50 متطوعًا من موظفي كايرو فستيفال سيتي، بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير بالمقر الرئيسي لمجموعة الفطيم العقارية.

وأوضحت أن كرتونة مصر الخير للمواد الغذائية تزن 11 كيلوجرامًا، وتحتوي على عدد 8 سلع غذائية أساسية، هي “أرز، مكرونة، فاصوليا، عدس أصفر، سكر، فول، صلصلة وسمن نباتي”، وحيث أطلقت مؤسسة «مصر الخير» حملة «قد الشتا» في منتصف نوفمبر الماضي في جميع محافظات الجمهورية من خلال المكاتب التنفيذية لمؤسسة مصر الخير والموجودة في عدد 11 محافظة، وتستهدف تنفيذ مليون ونصف المليون خدمة للأسر الأكثر احتياجاً لحمايتهم من برد الشتاء من خلال توزيع البطاطين والكرتونة الغذائية للمسنين، بالإضافة إلى ترميم أسقف وجدران المنازل.

والجدير بالذكر، أن مؤسسة مصر الخير قد أطلقت حملة “قد الشتا” بالتعاون مع مجموعة الفطيم العقارية، خلال شهر نوفمبر 2016 لتوفير متطلبات الأسر الأكثر احتياجًا خلال فصل الشتاء، وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية للمجموعة.

وأشار الدكتور محمد المكاوي، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، أن المجموعة تحرص دائمًا على القيام بدور فعال في المجتمع الذي تعمل به ومواجهة التحديات الاجتماعية الأكثر إلحاحًا، حيث تسعى المجموعة والعاملين بها لتحقيق ذلك من خلال عدة مبادرات تتضمن التعاون مع مؤسسة مصر الخير في حملة “قد الشتا”، وغيرها من المبادرات القادمة.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة