“مايكروسوفت” تتعاون مع وزارة الرياضة لتنمية قدرات الشباب

“مايكروسوفت” تتعاون مع وزارة الرياضة لتنمية قدرات الشباب

 

تتعاون وزارة الشباب والرياضة مع شركة “مايكروسوفت”، للاحتفال بشباب مصر من خلال مبادرة “مصر تعمل” بتقديم حزمة من البرامج التدريبية، وذلك خلال الفترة من 9- 16 يناير القادم.

ومن جانبه، صرح المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن تنظيم التدريبات يهدف إلى تمكين وتأهيل الشباب وجعلهم أكثر قدرة على مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة المرتبطة بسوق العمل، وإيمانًا بأهمية استثمار طاقات وأفكار الشباب من أجل النهوض بالوطن.

وأشار إلى أن الوزارة تقدم من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، ورش عمل وتدريبات لشباب الخريجين في أكثر من مجال في محافظات مختلفة لدعم الشباب على الابتكار وريادة الأعمال والقيام بدورهم لبناء المجتمع بشكل فعال.

والجدير بالذكر، أن برنامج الاحتفال سيتم تنفيذه على مستوى محافظات مصر المختلفة، ويتضمن تقديم خدمات للشباب مثل الاستشارات المهنية، وبنك التوظيف بالإضافة إلى تدريبات ساعة البرمجة، وكيف تنشئ مشروعك الخاص، وتدريب مهارات العرض والتسويق الشخصي.

ولفت إلى أن يمكن للراغبين في الاشتراك القيام بذلك بدون أي شروط، ويمكن اختيار أكثر من تدريب لأن التدريبات في أوقات منفصلة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة