مبادرة «بني سويف بلد السلام» تدعو الشباب لـ«لقاءات سلسلة تصحيح المفاهيم المغلوطه

مبادرة «بني سويف بلد السلام» تدعو الشباب لـ«لقاءات سلسلة تصحيح المفاهيم المغلوطه

أعلن المستشار أحمد عبدالجواد، مؤسس مبادرة «بني سويف بلد السلام»، ورئيس مجلس إدارة مسجد عمر بن عبدالعزيز ببندر بني سويف، أنه من المقرر عقد لقاءات سلسلة تصحيح المفاهيم المغلوطه، وذلك بدار مناسبات «مسجد عمر بن عبدالعزيز» بميدان المديرية في تمام الساعة 12 ظهرا بداية من الاسبوع المقبل.

وقال «عبدالجواد» إن هدف المبادرة هو بناء المجتمع بأفكار صحيحة لأنه كلما كان لدينا فكر صحيحا أصبح بالتبعية لدينا كيانات قوية وناجحة، وأيضا نشر السلام الاجتماعي بالقضاء علي موروثات كثيرة خاطئة ” فكرية – اقتصادية – اجتماعية”، حيث أدت الأفكار الخاطئة إلي تجريف العقل، ولذلك المبادرة تأسس فكر إيجابي قادر علي تحمل المسئولية.

وأكد أن المبادرة برعاية المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف وبالتنسيق ما بين مسجد عمر بن عبدالعزيز ومطرانية بني سويف، وأنها للجميع، وليس لها توجه سياسي لدعم شخص أو كيان تنظيمي، وإنما تقوم علي مبدأ تقديم أفكار خارج الصندوق بالشراكة ما بين المجتمع المدني، وزارة الزراعة، المجلس القومي للمرأة، مديرية التربية والتعليم، ومديرية الشباب والرياضة” من جانب، وبين المحافظة من جانب آخر.

وأشار الى ان محاور المبادرة تتمثل في زراعة الاشجار، تصحيح مفاهيم مغلوطه، استكشاف مشاكل وتقديم حلول مع التنفيذيين، وتقديم مساعدات اجتماعية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة