مجلة فورتشن العالمية تضع ايه بي بي ضمن افضل 10 شركات في قائمة “تغير العالم”

مجلة فورتشن العالمية تضع ايه بي بي ضمن افضل 10 شركات في قائمة “تغير العالم”
30 / 08 / 2018

 

تقود “إيه بي بي” الريادة العالمية في حلول الشحن السريع للسيارات الكهربائية جعل مجلة فورتشن إلى تصنيفها في المرتبة الثامنة بين أفضل الشركات التي “تساعد كوكب الأرض وتعالج المشاكل الاجتماعية”.

إيه بي بي تم تصنيفها الثامنة عالمياً في مجلة فورتشن لقائمة “تغير العالم” لجهود الشركة في تسريع الاعتماد علي والطاقة النظيفة والنقل الكهربائي, وقالت فورتشن أن القائمة تكرم الشركات التي كان لها تأثير اجتماعي إيجابي من خلال الأنشطة التي تشكل جزءًا اساسياً من استراتيجية أعمالها.

ومع تصنيف “ايه بي بي” ضمن العشر الاوائل في تصنيفها السنوي الرابع وضعت مجلة فورتشن الشركة ضمن مجموعة مرموقة, ومن بين المكرمين الاخرين شركة ميرك لصناعة الادوية, لاستخدامها للقاحها المنقذ للحياة ضد فيروس الإيبولا هذا العام في جمهورية الكونغو الديمقراطية.

كما أشادت مجلة فورتشن بالاعتماد على شركة ريلينس جيو Reliance Jio المزود للاتصالات السلكية واللاسلكية لتوفير “الأوكسجين الرقمي” للهواتف الذكية والاتصالات واسعة النطاق لأكثر من 200 مليون مشترك في الهند في أقل من عامين.

وقال أولريش سبيسهوفر ، الرئيس التنفيذي لشركة إيه بي بي إن تصنيف مجلة فورتشن جاء تاكيداً والتزاماً لقيادة الشركة في التنقل الإلكتروني كطريقة لفصل النمو الاقتصادي العالمي عن تغير المناخ.

وأضاف سبيسهوفر أن شركة أيه بي بي ملتزمة بأن يدور العالم بدون استهلاك لموارد الارض.

قامت شركة أيه بي بي من خلال محطة التنقل الإلكتروني الخاصة بها ،التي تعمل علي تقديم حلول الشحن وامداد الطاقة للقطارات والحافلات والسفن ، بتطوير أجهزة الشحن السريع للسيارات حيث يمكن من خلالها أن تضيف ما يصل إلى 200 كيلومتر (حوالي 125 ميل) من نطاق السير في أقل من 8 دقائق.

و كتبت مجلة فورتشن تعليقا علي  ازدياد السيارات الكهربائية و انتشارها, أن ايه بي بي قامت بتركيب أكثر من 7000 محطة شحن سريعة في جميع أنحاء العالم وهو ما وفر حوالي مليوني جالون من البنزين على مدى السنوات السبع الماضية. وحققت أعمال الشحن حوالي ضعف نتائج الارباح التي تم انجازها منذ عام 2015  والتي تعتبر رقما قياسيا في تاريخها.علي ان تكون الخطوة التالية: اتفاقية و خطة مستقبلية مع شركة Electrify America لوضع مئات من محطات الشحن في الولايات المتحدة في العام المقبل.

وتتضمن معايير مجلة فورتشن لقائمة “تغيير العالم” تصنيف درجة الابتكار والفوائد الربحية التي تعود علي المساهمين و تاثيرها الايجابي علي المجتمع.

في الربع الثاني حققت ايه بي بي نمو في صافي الدخل باكثر من 30%, الي 681 مليون, حيث نمت الايرادات الي 8.889 مليار دولار.

 

(الموقع اليكتروني)

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة