مجموعة الحبتور الإمارتية صاحبة مبادرة دعم السينما المصرية..لها باع فى العمل الخيرى والمجتمعى ..وتحتل مكانة رائدة فى التعليم  

مجموعة الحبتور الإمارتية صاحبة مبادرة دعم السينما المصرية..لها باع فى العمل الخيرى والمجتمعى ..وتحتل مكانة رائدة فى التعليم  
29 / 03 / 2017

 

 

انطلق امس “مبادرة الحبتور الثقافیة لدعم صناعة السینما” تحت رعایة شركة الحبتور للاستثمار، إحدى شركات مجموعة الحبتور الإماراتیة

 

 

والمبادرة  تهدف الى  دعم صناعة السينما من خلال إنتاج مجموعة كبيرة من الأفلام التي تساهم في تحسين وتطوير نوعية أفلام السينما بالتعاون مع المخرج السنيمائي المصري خالد يوسف كما تهدف المبادرة لخلق سينما تهدف للتأثير بشكل إيجابي على جيل الشباب المصري والعربي من خلال التركيز على أفضل القيم والأخلاق.

 

.

بوابة سى اس ار تلقى الضوء على مؤسسسة الحبتور التى لها باع طويل فى العمل المجتمعى والخيرى  ايضا حيث تأسست مجموعة الحبتوركشركة هندسية صغيرة عام 1970 لتصبح اليوم واحدة من مجموعات الشركات الأكثر تقديراً في المنطقة من خلال ريادتها في عدد من القطاعات أهمها قطاعات الضيافة والسيارات والعقارات والتعليم والنشر.

وتحتل مجموعة الحبتور مكانة رائدة في مجال التعليم، حيث تملك مدرستين عريقتين تقدّمان تعليماً فائق الجودة من الروضة حتى الصف الثانوي الأخير، حيث تعد مدرسة الإمارات الدولية بفرعَيهافي جميرا وميدوز معتمدة عالمياً لتدريس مناهج البكالوريوس الدولية(IB).

 

وتعمل مجموعة الحبتور حالياً في الأسواق الإماراتية والدولية، كما توظّف آلاف المهنيين المؤهلين تأهيلاً عالياً من ذوي الخبرة ويضم قسم الضيافة في المجموعة 14 فندقاً على مستوى عالمي، سبعة في دولة الإمارات وسبعة في الخارج وهي منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن (ماريوت إنترناشونال)، ألدورف أستوريا دبي بالم جميرا (هيلتون العالمية)، سانت ريجيس دبي (فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية)، دبليو دبي-الحبتور سيتي (فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية)، ويستن دبي، الحبتور سيتي (فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية)، فندق متروبوليتان دبي، سانت ريجيس دبي، منتجع ونادي الحبتور للبولو. أما فنادق المجموعة في الخارج فتضم إمبريال، لاكجيري كولكشن، فيينا (النمسا)، هيلتون لندن ويمبلي (المملكة المتحدة)، هيلتون بيروت حبتور جراند (لبنان)، هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس (لبنان)، فندق الرئيس أبراهام لينكولن سبرينغفيلد – دبل تري من هيلتون (الولايات المتحدة)، نتركونتيننتال بودابست (المجر)، ريتز-كارلتون، بودابست (المجر).

 

وتضم شركة الحبتور للسيارات عدداً من العلامات التجارية التالية من بينها ميتسوبيشي مع مجموعة واسعة من الخيارات من سيارات الـ”سيدان”، ومركبات الدفع الرباعي، والآليات التجارية؛ وعلامتَين تجاريتين صينيتين معروفتين، جيه أيه سي وشيري؛ وحافلات تيمسا، فضلاً عن السيارات الفارهة مثل بنتلي ومكلارين وبوغاتي.

وخلال عام 2015، دخلت شركة الحبتور للسيارات السوق السعودية لأول مرة من خلال ميتسوبيشي فوسو كذلك تملك شركة الحبتور للسيارات أول وأكبر صالة عرض لسيارات بنتلي في العالم، في إطار سلسلة من صالات العرض المماثلة التي سيتم افتتاحها في مدن كبرى حول العالم.

كما تملك الشركة شبكة راسخة مؤلّفة من تسع صالات عرض، وتسعة مراكز للخدمات، وأربعة مراكز متخصصة لتصليح هياكل السيارات، وعشرة مراكز لقطع الغيار، تغطّي مختلف أرجاء الإمارات.

 

ويشمل قسم العقارات التابع لمجموعة الحبتور مجموعة متنوّعة من العقارات التجارية والسكنية من المكاتب وصولاً إلى الفلل الفخمة، حيث تقدّم الحبتور للعقارات حزمة متكاملة مع التركيز على احتياجات العملاء.

ويضم قسم العقارات المجموعة السكنية في مجمع الحبتورسيتي التي يجري العمل على بنائها حالياً ويجسد المجمع الراقي نمط الحياة العصري والحصري.

 

كما يواظب قسم النشر في المجموعة على إصدار منشورات ذات جودة، منها مجلة الشندغة التي تصدر دورياً باللغتَين الإنجليزية والعربية منذ عام 1993.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة