مجموعة “PSA” العالمية تضع خارطة طريق للمسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة

مجموعة “PSA” العالمية تضع خارطة طريق للمسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة
18 / 04 / 2018

كشفت مجموعة “PSA” النقاب عن تقريرها السنوي للمسئولية المجتمعية للشركات ، والذي تضمن خارطة طريق لدعم الأنشطة المجتمعية بنحو طويل الأجل ، وملخصا لنموذج أعمالها واستراتيجيتها في ضوء التحديات العديدة التي تواجهها.

وسلط التقرير ـ الذي نشرته الشركة عبر موقعها ـ الضور على نموذج أعمال مجتمعي قائم على قيم مالية وغير مالية على المدى الطويل ، فضلا عن تحديد طرق المشاركة في هذه القيمة مع جميع أصحاب المصلحة.

وجاء التقرير نتاج جهود إدارة التنمية المستدامة مع إدارات الاتصالات المالية والاستراتيجية بالمجموعة ، بهدف الخروج بمنتج يتمتع بالشفافية التامة ويشمل أصحاب المصلحة كافة ـ (العملاء و الموظفون والمساهمون والمستثمرون المؤسسون والموردون وشركاء الأبحاث والمجتمعات المحلية والمجتمع المدني) ، وتقديم رؤية واضحة لطموحاتها للمستقبل.

وقدم التقرير معلومات عن مبادرات المجموعة ونتائجها وأهدافها السنوية حول معالجة 23 مشكلة بيئية واجتماعية ، وساهم في إعداد التقرير شبكة من الخبراء من أنشطة المجموعة المختلفة ومراجعتها بواسطة طرف ثالث مستقل.

وتم تقييم تقرير المجموعة وفقا للمستويات العالمية وحصوله على علامة دولية (COP) من قبل الميثاق العالمي للأمم المتحدة ، للسنة الثالثة على التوالي ، وهذه العلامة تعترف بالشركات لالتزامها بالشفافية والممارسات النموذجية في التنمية المستدامة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة