محافظ القليوبية يصرف 100 ألف جنيه لكل أسرة من «ضحايا» أسانسير بنها و50 ألف للمصاب

محافظ القليوبية يصرف 100 ألف جنيه لكل أسرة من «ضحايا» أسانسير بنها و50 ألف للمصاب
06 / 02 / 2018

زار اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، أسر ضحايا مصعد مستشفى بنها الجامعي، برفقة أعضاء مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة لقرى بقيرة بمركز بنها، وقرى كفر الرجالات والحسانية بمركز ومدينة طوخ.

وقدم محافظ القليوبية لكل أسرة 100 ألف جنيه لأسرة المتوفي و50 ألف جنيه للمصاب، بعدما التقى بأسر الضحايا وإستمع إلى مشاكلهم ومطالبهم، وأمر بتنفيذها فورا، مؤكدا أن هذه المبالغ لن تعوض أسر الضحايا عن ذويهم الذين فقدوا في الحادث، ولكنها لمسة من المحافظة والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال بالمحافظة.

وتوجه عشماوى وفق بيان له اليوم، إلى القناطر الخيرية للاطمئنان على الطالب أحمد صبري المقيم بالقناطر الخيرية، والمصاب بالحادث، وقدم له مبلغ 50 ألف جنيه داعيا الله عز وجل أن يتمم شفاءه على خير، كما أصدر تعليماته لوكيل وزارة التربية والتعليم بمراعاة ظروفه أثناء إمتحاناته بمدرسة القناطر الثانوية الصناعية وتقديم الدعم اللازم له.

وأكد عشماوى، على أنه سيتوجه لقرى اسطنها وأبشيش بمحافظة المنوفية، لتقديم مبالغ مماثلة لكل أسرة متوفي مثلما أعطى أبناء القليوبية.

وأكد عشماوي لأسر الضحايا على حرصه الشديد على محاسبة المقصرين والمتسببين في وقوع الحادث، ومواجهة أي مظاهر للإهمال، مشيرا إلى أنه لن يتستر علي فساد أو فاسدين، وأن المستشفى الجامعي يقدم خدماته لعدد كبير من المرضى في محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة، مشيراً إلى أنه يتابع نتائج التحقيقات التي تجريها النيابة العامة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة